تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

شاهد .. المطلق: الاكتتاب في أرامكو “جائز” .. وسأشارك فيه

الزيارات: 902
1 تعليق
شاهد .. المطلق: الاكتتاب في أرامكو “جائز” .. وسأشارك فيه
https://www.hasanews.com/?p=6610063
شاهد .. المطلق: الاكتتاب في أرامكو “جائز” .. وسأشارك فيه
محليات - الأحساء نيوز

حث المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء، الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، على المشاركة في الاكتتاب في شركة أرامكو السعودية والذي يبدأ بعد غد الأحد مفتياً بأنه حلال وجائز واصفاً الشركة بأنها من أعمدة الاقتصاد الوطني في السعودية.

وقال المطلق ” في رده عن حكم الاكتتاب في الشركة من متصل ببرنامجه الأسبوعي “استديو الجمعة” على إذاعة نداء الإسلام أمس “يجوز، شركة أرامكو ليست من بنك فيها ربا وهي شركة تشتغل وتنقب وتعمل وتحفر وتبيع “.

وأضاف بقوله ” المشاركة فيها حلال وهي من أعمدة الاقتصاد في المملكة العربية السعودية، فالمشاركة فيها طيبة وأنا أعتقد حتى المشايخ، نحن سنشارك فيها”.

ويترقب المستثمرون الأفراد بدء الاكتتاب في أرامكو السعودية غداً الأحد الموافق 17 نوفمبر، ومن المفترض أن يستمر اكتتاب الأفراد حتى 28 نوفمبر الجاري.

وكانت أرامكو قد أعلنت طرق طلب الاكتتاب في أسهمها إما عبر زيارة البنك المعتمد للفرد، أو الهاتف، أو الخدمات المصرفية الإلكترونية أو ماكينات الصراف الآلي أو عبر قنوات البيع الأخرى التي توفرها البنوك.

وحددت أرامكو البنوك المتسلمة لعملية الاكتتاب وهي البنك الأهلي التجاري، ساب، مجموعة سامبا المالية، البنك السعودي للاستثمار، البنك الأول، البنك العربي الوطني، بنك البلاد، بنك الجزيرة، بنك الرياض، مصرف الراجحي، مصرف الإنماء، البنك السعودي الفرنسي، بنك الخليج الدولي.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    براحة الخيل

    كفو يا شيخ
    هههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>