تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“آبل” تطرح هاتفها الجديد قبل موعد “آيفون12”

الزيارات: 679
التعليقات: 0
“آبل” تطرح هاتفها الجديد قبل موعد “آيفون12”
https://www.hasanews.com/?p=6609999
“آبل” تطرح هاتفها الجديد قبل موعد “آيفون12”
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

كشف تقرير لموقع “ماك رومرز” الأميركي، المعني بأخبار عملاقة التكنولوجيا “أبل”، أن الشركة الأميركية تستعد لطرح هاتف “آيفون”جديد، خلال الربع الأول من العام المقبل 2020، يحمل اسم “آيفون إس إي 2″، وذلك قبل طرح هاتفها الرئيسي المنتظر “أيفون 12″، الذي سيطرح في سبتمبر 2020.

ونقل الموقع عن مصدر من داخل “آبل”، تأكيده أن الهاتف الجديد، سيكون مظهره قريباً من هاتف”آيفون 8″، إلا أنه ستكون له مميزات ومواصفات متطورة للغاية، تجعله مواكبا لهاتف “آيفون 11″، حيث سيكون حجم شاشتها 4.7 بوصة، بجانب مجموعة شرائح A13 Bionic و3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. Volume 0%   ومن المتوقع طرح الهاتف الجديد بعد 4 أشهر، حيث سيكون متاحاً بثلاثة ألوان مختلفة، وهي الفضائي الرمادي، والأحمر، والفضي، فيما توقع الموقع أن يصل سعره إلى 399 دولاراً. وأوضح الموقع الأميركي، أن الهاتف المنتظر في سبتمبر المقبل “يفون 12″، الذي سيشمل طرازين إضافيين، هما “آيفون 12 برو”، و”آيفون 12 برو ماكس”، سيتضمن تحديثات غير مسبوقة، حيث سيدعم شبكة الجيل الخامس، بجانب أنظمة كاميرا رباعية العدسات، وسيكون بحواف معدنية مسطحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>