تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي”

الزيارات: 1353
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6609829
شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي”
فريق التحرير - الأحساء نيوز

تصوير: أحمد السنني – الأحساء نيوز

من قلب الأحساء وتحديدًا في منتجع ستار حياة صاحب الإطلالة الرائعة، جمعت إدارة صحيفة “الأحساء نيوز” مُمثلة في الأستاذ عبدالإله آل راشد المدير العام والأستاذ عبدالله السعيّد رئيس التحرير والأستاذ خالد الدوسري مدير العلاقات العامة، منسوبي الصحيفة واحتفلت بفوزها الثمين بجائزة مبادرة إثراء الإنتاج الإعلامي لليوم الوطني 89 بمحافظة الأحساء.

وفي بداية الحفل، قدم رئيس التحرير الأستاذ عبدالله السعيد شكره وتقديره للزملاء الذين عملوا على تحقيق الجائزة بجد واجتهاد خلال تلك الفترة، مؤكدًا أن إدارة الصحيفة كانت تراهن على الفوز بجدارة بتلك الجائزة التي تم إطلاقها في نسختها الأولى من قِبل إمارة محافظة الأحساء، وذلك اعتمداً على فريق العمل المبدع الذي يعمل بشغف في صحيفة “الأحساء نيوز“.

وخلال الحفل هنأت إدارة الصحيفة الزملاء محمد البن حمد وأحمد العديل وسعد الشامي بقدوم مواليدهم الأوائل عبدالله و غيث وعبدالرحمن ، داعين الله أن يحفظهم ويبارك فيهم، داعين بدوام روح الود والحب والتلاحم المتواجدة في منسوبي “الأحساء نيوز” الذي تربطهم معاً ذكريات لا تُنسى.

فيما خصص رئيس التحرير الأستاذ عبدالله السعيد، حديثًا مميزًا عن الزميل عبدالله بن عمر بوحليم الذي تم تكليفه مؤخرًا معيدًا بقسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الملك فيصل، حيث أكد “السعيد” على الدور المهم والحيوي الذي سيلعبه “بوحليم في نقل خبرات العمل الإعلامي مرفوقًا بالدراسة الأكاديمية لطلاب وطالبات الإعلام، فيما شكر “بوحليم” هذا الاحتفاء مؤكدًا فخره بأنه أحد منسوبي “الأحساء نيوز” التي بدأ فيها مسيرته الإعلامية.

وخلال الحفل، تم الاحتفاء بالزملاء المميزين الذين انضموا مؤخرًا لأسرة “الأحساء نيوز” وبرزت مواهبهم وإبداعهم على صفحات الموقع، وهم الزميل جاسم البراهيم الذي تخصص في الشأن الرياضي والصحي معًا، والزميل رسام الكاريكاتير أمين الحباره الذي حصد المركز الحادي عشر على مستوى العالم بأحد أكبر المسابقات الدولية في فن الكاريكاتير، والزميل فواز البيشي مراسل البطحاء لانتهاء فترة عمله في البطحاء بعد تركه بصمة لا تُنسى في إيصال صوت البطحاء وسكانها والمناطق المحيطة بها، وأخيرًا المصور المبدع أحمد السنني أحدث المنضمين حديثًا للصحيفة.

وبعد انتهاء فقرات الحفل تجمّع منسوبي الصحيفة على وجبة عشاء فاخرة، أعدتها الإدارة احتفاء بالزملاء، في جو تغمره السعادة والود بين الجميع.

                            

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    جزاكم الله خير الجزاء مجهودات تلامس الشقف والطموح .

  2. ١
    زائر

    الله يوفقهم واصيكم بالكلمه الصادقة العادلة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>