احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة

الزيارات: 1287
تعليقان 2
إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة
https://www.hasanews.com/?p=6609821
إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة
محليات - الأحساء نيوز

بدأت إدارات التعليم في مناطق مختلفة بالمملكة في تركيب أنظمة أمنية للحماية من السرقة في المدارس، وذلك بعد ما لوحظ تعرض عدد من المدارس للتعدي وسرقة الأجهزة والممتلكات.

وأوضحت مصادر وفقاً لـ”الوطن”، أن عددا من إدارات التعليم بدأت بتركيب أنظمة إنذار وكاميرات مراقبة في محيط وداخل مدارس البنين، فيما تم تزويد مدارس البنات بنظام مراقبة أمني للمحيط الخارجي للمدارس بما يضمن خصوصية المدارس.

وتمكن هذه الأنظمة قائدة المدرسة من الاطلاع بشكل دائم على محيط المبنى الخارجي والوقوف على سلامة وأمن منسوبات المدرسة، وذلك لتحقيق بيئة مدرسية آمنة وحماية مقدرات وأصول المدارس.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ما فيه فائدة يطفون الكهرباء واحيانا يسرقون الرسيفر تبع الكيمرات..واليوم سارقين م 16 والثانوية السابعة
    المفروض يسمحون بوضع كاميرات داخل مدارس البنات واكثر من رسيفر للتمويه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>