تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة

الزيارات: 923
التعليقات: 0
بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة
https://www.hasanews.com/?p=6609797
بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة
بسام الأحمد

افتتح اليوم الخميس ١٧/ ٣ / ١٤٤١ هـ مدير مكتب التعليم بالشرق الاستاذ حمد النجم وبحضور خبير ريادي محمد الدعيج ومساعدي مدير المكتب وقادة المدارس والمشرف المتابع للنشاط أحمد الصرعاوي معرض ريادة الاعمال والمقام في مدرسة اليمامة بالشهارين بإشراف من قائد المدرسة الاستاذ عبد الله الاحمد والأستاذ على الهاشم ورائد النشاط وكان المعرض يشمل مجموعه من المشاريع الطلابية في ريادة الاعمال التي تهدف الي تعزيز مهارات الطلاب في المشاريع التجارية والريادية وقدتنوعت المشاريع بين المهن والحرف اليدويه الجدير بالذكر ان وزارة التعليم أطلقت مبادرة ريادي التي تهدف الا تدريب الطلاب على كيفية إعداد المشروع ودراسة الجدوي الاقتصادية للمشروع حتى مسمى مشاريع افتراضيه.

وقد أعدت مسابقة على مستوى المملكة بمسمى اولومبياد ريادي وحيث ان تعليم الاحساء بإدارة النشاط الطلابي قدد حقق المراكز الاولى خلال الأعوام السابقة وذلك من خلال متابعة مدير ادارة النشاط الطلابي الاستاذ صلاح المغربي.

وفي نهاية المعرض قدم مدير مكتب التعليم بالشرق الاستاذ حمد النجم شكره للقائمين على هذا المعرض وفريق العمل على الجهد المميز والمبدع في هذا المعرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>