عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بالصور .. افتتاح عيادات تخصصية جديدة بمركز أمراض الدم الوراثية بالأحساء

الزيارات: 650
التعليقات: 0
بالصور .. افتتاح عيادات تخصصية جديدة بمركز أمراض الدم الوراثية بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6609518
بالصور .. افتتاح عيادات تخصصية جديدة بمركز أمراض الدم الوراثية بالأحساء
طالب الموسى

تحت اشراف ودعم سعادة مدير الشئون الصحية بمحافظة الأحساء أ. عبدالحميد بن عبدالله العمير، افتتح سعادة مركز أمراض الدم الوراثية الدكتور منير بن حسن البقشي عيادات تخصصية جديدة وذلك لرفع من مستوى الخدمات التشخيصية والعلاجية وتقديم خدمات متميزة وراقية لمرضى أمراض الدم الوراثية وفق افضل المعايير العالمية المتبعة في هذه الحالات حيث تم افتتاح (عيادة للثلاسيميا – عيادة للاستشارات الوراثية بأمراض الدم – عيادات للتغذية- عيادات للتقييم الاجتماعي ) وذلك حرصاً من ادارة المركز على التوسع في تقديم الخدمات للوصول الى جميع المستفيدين.

الجدير بالذكر أن افتتاح هذه العيادات يأتي كمرحلة ثانية، حيث تم في المرحلة الأولى افتتاح عيادات الاعتلالات الخضابية للأطفال والبالغين وعيادة القلب وعيادة الطب النفسي والغدد الصماء والأشعة التشخيصية وذلك بالتعاون مع مستشفيات المنطقة.

يذكر أن مركز أمراض الدم الوراثية يشهد تطور وقفزات نوعية في عدة مجالات تشمل اجراءات اليوم الواحد والعيادات التخصصية وكذلك الخدمات الجديدة التي تمثلت في تطبيق مناهج علاجية وخطط متابعة مبنية على البراهين الطبية والاستفادة من الخبرات العالمية والمحلية في هذا المجال، كما تم افتتاح العيادة الشاملة لرعاية مرضى أمراض النزف الوراثية التي تقدم خدماتها للأطفال و البالغين من خلال تكوين فريق عمل متكامل من نخبة من الاطباء الاستشاريين و الأخصائيين من عدة تخصصات لتقديم خدمات علاجية متكاملة تحت سقف، ومن جانب آخر تم الارتقاء النوعي بالخدمة الاجتماعية والتنظيم والمشاركة في الفعاليات العلمية والأيام التثقيفية داخل وخارج المركز وتعزيز الشراكة المجتمعية وذلك بهدة تحقيق رؤية واهداف وزارة الصحة بتقديم خدمات مثالية للمرضى والمستفيدين.

وفي هذا الصدد يقدم مدير مركز أمراض الدم الوراثية شكره وتقديره لسعادة مدير الشئون الصحة وسعادة مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية على دعمهم اللامحدود من اجل تقديم خدمات صحية مميزة للمرضى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>