عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

تعرّف على أخر تطورات قضية لاعب النصر “حمدالله”

الزيارات: 840
تعليقان 2
تعرّف على أخر تطورات قضية لاعب النصر “حمدالله”
https://www.hasanews.com/?p=6609378
تعرّف على أخر تطورات قضية لاعب النصر “حمدالله”
قسم التحرير

قالت مصادر صحفية إن المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر أبلغ محامي نادي النصر صباح اليوم الاثنين بتنازله عن قضيته فجر الخميس الماضي مع موظفة التفتيش بمطار الملك خالد الدولي وحضر المحامي إلى النيابة العامة وصدق التنازل بإلإضافة إلى تنازل الموظفة الرقيب العسكري عن حقها وبذلك تغلق القضية تماما بتنازل الطرفين.

ووفقًا لما نشرته “الرياضية”، فقد سحب حمدالله شكواه تجاه أحد الموظفين الذي وجه له عبارات غير لائقة وقال الهداف المغربي لـ”الرياضية”: سامحته ابتغاء وجه الله.

يذكر أن حمدالله عند مغادرته فجر الخميس الرياض إلى نيويورك الأمريكية تبادل الاتهامات مع أحد موظفات التفتيش في مطار الملك خالد الدولي وذلك بعد مرور زوجته الحامل تحت جهاز التفتيش الآلي، وتحولت القضية للشرطة وصولاً إلى النيابة العامة.

وفي نفس السياق، أعلن لاعب النصر اعتزاله اللعب دولياً، بعد “الخلافات” التي اندلعت بينه وبين بعض مكونات المنتخب الوطني المغربي منذ الاستعداد لكأس أمم أفريقيا 2019.

وقال اللاعب المُمارس في صفوف الفريق الأصفر ضمن تدوينة نشرها عبر حساباته على المواقع الاجتماعية: “السلام عليكم ورحمة الله، لقد قررت أن أعتزل اللعب دوليا”.

يُشار إلى أن حمد الله متواجد في الوقت الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية في إجازة قصيرة في ظل فترة التوقف الدولي.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    حلوه تنازل حمد الله

  2. ١
    عبدالرحمن احمد

    اخلاقك عالية ياعبدالرزاق وعودتك للعالمي مكسب واتمنى لك اجازة سعيدة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>