احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

في “مهندسين الأحساء” … بدأ بحفر منزله ففوجئ بما لم يكن في الحُسبان!!

الزيارات: 8357
تعليقات 10
في “مهندسين الأحساء” … بدأ بحفر منزله ففوجئ بما لم يكن في الحُسبان!!
https://www.hasanews.com/?p=6609214
في “مهندسين الأحساء” … بدأ بحفر منزله ففوجئ بما لم يكن في الحُسبان!!
فريق التحرير - الأحساء نيوز

في مشهد غريب، اكتشف المواطن سعود الدوسري وجود أحد خطوط الكهرباء قاطعًا حدود أرضه بحي المهندسين في الأحساء، ما أدى لتحمله عدد من الخسائر التي ترتب عليها توقف كافة إجراءات بناء منزله، منتظرًا تفاعل فرع شركة الكهرباء في الأحساء مع هذه المشكلة.

وتفصيلًا، يحكي المواطن “الدوسري” لـ”الأحساء نيوز“: فوجئت بعد استلام قطعة الأرض وبدء المقاول في الحفر بوجود خط كهرباء تابع لشركة الكهرباء يمر بصورة غريبة تحت أرضي، وذلك عقب التعاقد مع المقاول على الحفر والبناء مما أضطرني للخسارة بسبب تأخير تنفيذ بناء المنزل لحين حل تلك المشكلة من قِبل شركة الكهرباء.

وتابع المواطن:” توجهت لفرع شركة الكهرباء بمحافظة الأحساء، للإبلاغ عن ذلك الخط الذي ظهر لنا فجأة، مهددًا بناء منزلي، ولكن دون وجود أي جدوى، أو تفاعل يُذكر، حيث مر أكثر من نصف شهر ولم يتغير أي شيء!.

ويناشد المواطن عبر “الأحساء نيوز” الجهات المعنية بضرورة التفاعل مع مشكلته حتى لا تزيد خسائره بسبب هذا الخط المار بأرضه بصورة غريبة ودون أي مبرر يُذكر.

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 “.

 

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    زائر

    على الأخ انه يجمع فواتيره وخسايره من وقت إبلاغه (خطيا) للشركة وحتى حل المشكلة ويتقدم بها للمحكمة وطلب التعويض. لا داعي لان يتحمل اي مواطن تبعات تقصير الآخرين وتسيبهم.

  2. ٩
    باقر يزيد ابو شلوان

    تحصل هالامور ياسعود الدوسري حتى لو انك تبي تبني في وادي الدواسر ، لبغيت مقاول تشطيب كلمني

  3. ٨
    زائر

    انا اتمنى اعرف ليه التجاهل على الشكاوى بمثل هذي الامور
    المفروض يحلون المشكله بأسرع وقت بدون تأخير بدون مبرر ….
    وشكراً،،،

  4. ٧
    عبدالله الحنوط

    لاتستانس ماراح يجيك تثمين ..

    كلها تحويل الكيبل الى المسار الموازي للطريق

    • ٦
      زائر

      الرجال ماقال يبي تثمين قال يبي يحفر للبناء ويبغاهم يشيلون كيبلهم

  5. ٥
    زائر

    صار عندي نفس المشكله في ضاحية الملك فهد بالدمام و صار لي معاهم شهر كامل من المتابعه و بعد شهر تم حل المشكله في ساعتين

  6. ٤
    زائر

    فرصتك اشبك خط بيتك مع كيبل وتكون مجاني على حسابهم ?

  7. ٣
    زائر

    يطلب قيمة ايجار من تاريخ شراء الارض !!

  8. ٢
    زائر الله يرحمع ويسكنه الجنه

    افصل الكهرب ويجونك على طول

  9. ١
    زاير

    افصله ويجونك في خلال خمس دقايق هههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>