احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بهذه الغرامات .. اعتماد عقوبة “البصق” ورمي “النفايات” في “غير “أماكنها رسميًا!

الزيارات: 1408
تعليقات 4
بهذه الغرامات .. اعتماد عقوبة “البصق” ورمي “النفايات” في “غير “أماكنها رسميًا!
https://www.hasanews.com/?p=6609083
بهذه الغرامات .. اعتماد عقوبة “البصق” ورمي “النفايات” في “غير “أماكنها رسميًا!
بسام الأحمد

صادقت وزارة الشؤون البلدية والقروية على ماورد في لائحة الذوق العام في البصق وإلقاء النفايات في غير الأماكن المخصصة لها .

ونشرت الوزارة رسوم الغرامات في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث نصت مواد اللائحة، بعقوبة قدرها 500 ريال المخالفة لأول مرة و1000 ريال لتكرار المخالفة.

ونصت الضوابط المتعلقة بآلية تطبيق لائحة الذوق العام، بأحقية كل متضرر من أي من المخالفات المنصوص عليها، المطالبة بحقه الخاص، فيما أعطت الضوابط من صدرت بحقه مخالفة، التظلم عليها أمام دائرة الذوق العام في المحاكم الإدارية المختصة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    شوفو الهنود والبنقالية اللي لوثو الهفوف ببصقهم اول

  2. ٣
    عبدالله الحنوط

    محتارين بعمرهم

  3. ٢
    زائر

    وكيف يتم اثبات ذلك

  4. ١
    زائر

    يليت يطبق على العمالة البنغالية والباكستانية الذين يبصقون على الارض وفي الطرقات دون مراعاه للاخرين في منظر غير حضاري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>