احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… تشييع جثمان السيد محمد علي “صاحب الخلق الرفيع”

الزيارات: 2604
تعليقات 10
بالصور… تشييع جثمان السيد محمد علي “صاحب الخلق الرفيع”
https://www.hasanews.com/?p=6609019
بالصور… تشييع جثمان السيد محمد علي “صاحب الخلق الرفيع”
حسن العلي

في يوم ذابت فيه القلوب على صفيح الحزن, توافد الآف لتشييع السيد محمد علي العلي ال سلمان إلى مثواه الأخير والذي وافاه الأجل صبيحة يوم الثلاثاء 1441- 3- 7 هــ الموافق 2019/11/5 م .

وتدفقت جموع المحبين إلى مقر التشييع منذ ظهيرة يوم الخميس التاسع من ربيع الأول , حيث اجتمعوا في الساحة المعدة للصلاة على السيد الفقيد وارتفع صوت القران الكريم.

ثم اصطف الجمع للصلاة وتقدم السيد علي الناصر ال سلمان للصلاة على الفقيد متحدثًا
بكلمات يخنقها البكاء وتملؤها الحرقة والالم , ذكر فيها حياته التي عاشها مع الراحل بكل فصولها واصفاً السيد بالجوهرة التي بعطائها ونورها ملئت القلوب والعقول ثم أكد على زهد السيد في الدنيا وعلى الفراغ الذي خلفه فقد السيد , ثم أقيمت الصلاة على الراحل مرة ثانية بإمامة السيد عدنان الناصر وثالثاً بإمامة قاضي التمييز بالقطيف الشيخ غالب الحماد.

تجدر الإشارة إلى أن المتوفى هو السيد محمد علي السيد هاشم السيد حسين السيد محمد السيد علي السيد حسين العلي الأحسائي ولد في العراق سنة 1355 هـ، و جده السيد حسين العلي كان قاضي الأحساء في زمانه.

ومن أساتذته السيد طاهر السلمان، جده السيد ناصر السيد هاشم السلمان ، السيد محمد السيد علي الناصر ، والده السيد هاشم العلي.

   

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    باقر يزيد ابو شلوان

    وداعا..سيد الشعائر
    نعزي الاحسائيين والامة الاسلامية بفقد عالم من علمائها

    • ٩
      زائر

      عظم الله لكي ألأجر يا أحساء في فقيدكي سيد الشعائر ورمز من رموز العلم المكنون السيد محمد علي العلي السلمان إلى جنة الخلد

  2. ٨
    زائر

    عظم الله لكي ألأجر يا أحساء في فقيدكي سيد الشعائر ورمز من رموز العلم المكنون السيد محمد علي العلي السلمان إلى جنة الخلد

  3. ٦
    زائراللهم احشره مع نبيك محمد صلى الله عليه وآله واجعله شفيعا لنا

    التعليق

  4. ٥
    زائر

    اه عليك يا سيد كم كنت احبك واعشقك كنت ابا حنونا للجميع رحمك الله واسكنك جنان الخلد

  5. ٤
    طه عايش

    التعليق

  6. ٣
    زائر

    انا لله وانا اليه راجعون

  7. ١
    زائر

    رحمك الله ياسيد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>