عاجل

حتى هذه الساعة … أمطار متوسطة إلى غزيرة تشهدها “الأحساء” ومدن الشرقية

“ضعاف السمع” بثانوية حراء يتألقون في مسابقة مشاريع الروبوت الإبداعية

الزيارات: 2799
التعليقات: 0
“ضعاف السمع” بثانوية حراء يتألقون في مسابقة مشاريع الروبوت الإبداعية
https://www.hasanews.com/?p=6608480
“ضعاف السمع” بثانوية حراء يتألقون في مسابقة مشاريع الروبوت الإبداعية
موفق الغزال - الأحساء نيوز
حصد طلاب التربية الخاصة ( فئة ضعاف السمع ) بمدرسة حراء الثانوية بقطاع الهفوف بمحافظة الاحساء جائزة المركز السادس وجائزة أفضل فريق متعاون وذلك في مسابقة مشاريع الروبوت الإبداعية على مستوى محافظة الاحساء ، والتي تنظمها إدارة النشاط الطلابي بقسم النشاط العلمي بالادارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، وبمشاركة ما يقارب ٢٠ مشروع مقدم من قبل أكثر من ٤٠ طالب .
حيث كان مشروعهم بعنوان مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة الذكية ، والذي يهدف الى التغلب على مشكلة المواقف الخاصة لذوي الاحتياجات في الأماكن العامه ، وذلك بوضع ملصق به حاسة الاستشعار على مركبة ذوي الاحتياجات تكون مبرمجه مع العامود الخاص بالموقع .
أشرف على هذا المشروع كلا من رائد النشاط الطلابي بالمدرسة الاستاذ باسم بن عبدالحميد الهلال ، ومنسق فئة ضعاف السمع الاستاذ حسين بن فاضل العمار ، ومدرب الروبوت الاستاذ عبدالكريم بن علي العباد ، ومعلم الحاسب الآلي الاستاذ عبدالعزيز السلمان .
وقد علق قائد المدرسة الاستاذ منير بن محمد السيد الخليفه على هذا الإنجاز  بقوله ” اننا ولله الحمد نملك نماذج رائعة ، وما هذا الإنجاز الا حصاد لما تم زرعه خصوصا لهذه الفئة الغالية وهي فئة ضعاف السمع التي نفخر ونفاخر بها ، فالشكر لله اولا ثم الى الطاقم النشط المشرف على هذا المشروع “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>