احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

بهدف قاتل .. ⁧‫الرائد‬⁩ يخطف نقاط ⁧‫الوحدة‬⁩ ، و الفيصلي يستعيد انتصاراته على حساب ضمك

الزيارات: 849
التعليقات: 0
بهدف قاتل .. ⁧‫الرائد‬⁩ يخطف نقاط ⁧‫الوحدة‬⁩ ، و الفيصلي يستعيد انتصاراته على حساب ضمك
https://www.hasanews.com/?p=6608198
بهدف قاتل .. ⁧‫الرائد‬⁩ يخطف نقاط ⁧‫الوحدة‬⁩ ، و الفيصلي يستعيد انتصاراته على حساب ضمك
الأحساء نيوز

حقق الفيصلي فوزاً على ضيفه ضمك بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت بينهما الجمعة لحساب الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح البرازيلي لويس غوستافو ثنائية الفيصلي في الدقيقة 15 بلمسة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، قبل أن يضيف خالد الغامدي ثاني الأهداف في الدقيقة 57 من رأسية مميزة.

واستعاد الفيصلي انتصاراته بعد خسارته الأولى هذا الموسم أمام التعاون في الجولة الماضية رافعاً رصيده لـ 17 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد ضمك عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

فيما تمكن فريق الرائد من خطف نقاط مواجهته أمام الوحدة بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في ثاني أيام الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح الرائد التسجيل عن طريق لاعبه جلال الداودي في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد أن سدد ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك الوحداوية، قبل أن ينجح الوحدة في تعديل النتيجة عن طريق لاعبه أنسيلمو مورايس في الدقيقة 74.

وقبل 10 دقائق من نهاية المباراة، نجح فريق الوحدة في تسجيل ثاني أهدافه عن طريق لاعبه غودوين الذي تسبب في ركلة جزاء، نفذها في شباك عز الدين دوخة في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي أعاد جلال الداودي سيناريو  هدف الرائد الأول حينما نفذ خطأ من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك معلنة هدف تعديل النتيجة للرائد، ليخطف رائد الغامدي هدف الانتصار لأصحاب الأرض في الدقيقة 90+5 من هجمة مرتدة استغل فيها خروج مصطفى زغبة حارس الوحدة من مرماه ليرسلها ساقطة معلنة فوز الرائد بالنتيجة والنقاط.

بهذه النتيجة يقفز الرائد إلى النقطة 11 محتلاً المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما يتوقف رصيد الوحدة عند 15 نقطة في المركز الرابع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>