تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تعاون مشترك يجمع بر الأحساء ووحدة الأسر الكافلة

الزيارات: 546
التعليقات: 0
تعاون مشترك يجمع بر الأحساء ووحدة الأسر الكافلة
https://www.hasanews.com/?p=6608165
تعاون مشترك يجمع بر الأحساء ووحدة الأسر الكافلة
محمد الدريويز

وقعت مؤخراً جمعية البر بالأحساء ووحدة الأسر الكافلة بالأحساء التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بقاعة التدريب بالجمعية، مذكرة تعاون لتعزيز العمل المشترك وتسهيل خدمات مستفيدي الطرفين، كان ذلك بحضور مدير إدارة خدمات المستفيدين عبدالمنعم الحسين ومدير مركز تكامل لرعاية وتنمية الايتام الدكتور عبدالرحمن الفلاح.

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام بجمعية البر وليد بن خالد البوسيف بأن أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر مثل الجمعية في توقيع مذكرة التعاون المشترك فيما مثلت وحدة الأسر الكافلة بالأحساء حبيبه بنت سعد العقل بصفتها مديرة الوحدة.

وأضاف البوسيف بأن مذكرة التعاون جاءت في إطار حرص كل من جمعية البر ووحدة الأسر الكافلة بالأحساء للعمل المشترك بين الطرفين في التدريب والتأهيل والأعمال التطوعية، وبما يخدم المستفيدين من الجمعية ووحدة الأسر بما تنص عليه الأنظمة واللوائح.

من جهته أكد أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بأن الجمعية حرصت من خلال هذا التعاون على الاستثمار الأمثل للكوادر البشرية والخبرات المهنية والمعرفية التراكمية على نطاق واسع بين الجمعية ووحدة الأسر الكافلة طوال فترة عقد الشراكة.

وأشار آل عبدالقادر بأن مذكرة التعاون اشتملت على تنظيم علاقة الطرفين وتبادل الخبرات بما يحقق أهداف التعاون ترسيخاً لمفهوم التكامل في العمل الخيري وتأكيداً للدور الذي تقوم به جمعية البر بالأحساء، حيث سيتم إفساح المجال امام المشمولين بخدمات الجمعية من الاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها الوحدة، في حين ستعمل الجمعية على اشراك الأمهات الحاضنات من مستفيدي الوحدة في البرامج التوعوية، ومشاريع الأسر المنتجة، بالإضافة إلى إشراك الأبناء في البرامج التنموية والتدريبية والتطوعية، واعفاء الأطفال ممن تنطبق عليهم الشروط من رسوم رياض الأطفال التابعة للجمعية، كما ستقدم الجمعية المساعدات الخيرية لذوي الدخل المحدود من تلك الأسر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>