عاجل

حتى هذه الساعة … أمطار متوسطة إلى غزيرة تشهدها “الأحساء” ومدن الشرقية

“جامعة الملك فيصل” تُطلق أول هاكاثون متخصص في “الأمن الغذائي”

الزيارات: 606
التعليقات: 0
“جامعة الملك فيصل” تُطلق أول هاكاثون متخصص في “الأمن الغذائي”
https://www.hasanews.com/?p=6608125
“جامعة الملك فيصل” تُطلق أول هاكاثون متخصص في “الأمن الغذائي”
جاسم البراهيم

أعلنت جامعة الملك فيصل انطلاق التسجيل في أول هاكاثون متخصص في الأمن الغذائي والذي سيقام بتنظيم من مركز ريادة الأعمال في الجامعة خلال الفترة من ١٧-١٩ ربيع الأول ١٤٤١هـ الموافق ١٤-١٦ نوفمبر ٢٠١٩ ، وتبلغ مجموع جوائزه ستين ألف ريال.

وأوضح معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي أن انطلاق هاكاثون الأمن الغذائي يأتي في إطار تعزيز مكانة جامعة الملك فيصل القيادية ودورها الريادي في مجالات الأمن الغذائي وما تملكه من خبرات معرفية وبحثية مهمة في هذا الجانب، مؤكدًا معاليه بأن جامعة الملك فيصل تتطلع بأن تكون جامعةً منتجةً بحثيًّا وتنمويًّا بما يمكنها من المساهمة في تحقيق عدد من الأهداف الوطنية، وفي طليعتها المساهمة في تحقيق الاستدامة البيئية، والأمن الغذائي للمملكة” .

من جانبه، بين سعادة المشرف على مركز ريادة الأعمال الدكتور محمد بن عبدالرحمن العبداللطيف أن الهاكاثون يهدف إلى إيجاد حلول تقنية تسهم في تسهيل ودعم المشاريع الزراعية ومشاريع الثروة الحيوانية والمشاريع المتعلقة بالمصادر الطبيعية كالرياح والماء وغيرها، داعيًا جميع المهتمين بهذا الشأن للتسجيل ومعرفة تفاصيل الهاكاثون عبر الرابط التالي: (اضغط هنا).

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>