تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تكريم مبادرة عيادة اضطرابات النمو والسلوك بمستشفى العمران

الزيارات: 601
1 تعليق
تكريم مبادرة عيادة اضطرابات النمو والسلوك بمستشفى العمران
https://www.hasanews.com/?p=6608111
تكريم مبادرة عيادة اضطرابات النمو والسلوك بمستشفى العمران
الأحساء نيوز

حصلت مبادرة مركز اضطرابات النمو والسلوك بالأحساء المتمثلة في افتتاح العيادة التخصصية الفرعية لأطفال اضطرابات النمو والسلوك في مستشفى العمران العام على شهادة شكر وتقدير من المدير التنفيذي للبرنامج الوطني لاضطرابات النمو والسلوك بوزارة الصحة، وذلك نظير تميزها وحصولها على المرتبة الثالثة بين مبادرات المراكز المتخصصة على مستوى المملكة.
حيث جاءت المبادرة التي قدمها المنسق الإداري بالمركز فهد عبدالرحمن الديفون وفعلت مؤخراً بهدف تقديم خدمات المركز في مدينة العمران وما جاورها لتخفيف العبء على المستفيدين وسهولة الوصول للخدمات.
وقد كرم سعادة مدير الشؤون الصحية الأستاذ عبدالحميد عبدالله العمير اليوم الخميس 31 أكتوبر 2019م في مكتبه المشرف العام على المبادرة الدكتور عمر موسى بايمين، ومدير مستشفى العمران العام الأستاذ فهد حمد الصالح وفريق العمل بالمستشفى، ومدير إدارة مركز اضطرابات النمو والسلوك الدكتور هدى عبدالعزيز الخوفي وفريق العمل بالمركز، نظير هذا التميز متمنيا لهم مزيداً من النجاح والتوفيق.
يذكر أن البرنامج الوطني لاضطرابات النمو والسلوك يعمل على تقديم خدمات تخصصية متقدمة في مجال التشخيص والعلاج والتدخل المبكر للمصابين باضطرابات النمو والسلوك من فئة الإعاقة العقلية والذهنية.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>