تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“كفايات المعلمين” تنظم ورشة “شعبة الرياضيات” بمكتب تعليم شمال الأحساء

الزيارات: 306
1 تعليق
“كفايات المعلمين” تنظم ورشة “شعبة الرياضيات” بمكتب تعليم شمال الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6608013
“كفايات المعلمين” تنظم ورشة “شعبة الرياضيات” بمكتب تعليم شمال الأحساء
طالب الموسى

تحت إشراف مدير مكتب تعليم شمال الاحساء الاستاذ خالد السليم ورئيس قسم شعبة الرياضيات المشرف التربوي الدكتور محمد الحسن نفذ قسم شعبة الرياضيات ورش تدريبة تحت عنوان “ كفايات الرياضيات “ والتي استمرت ثلاثة أيام من الاثنين الى الأربعاء ٢٩ / ٢ إلى ٢ / ٣ بثانوية بلدة الشعبة ، وقد نفذ البرنامج معلم الرياضيات الاستاذ حسن العباس واستهدف مجموعة من معلمي الرياضيات لجميع المراحل للمدارس التابعة لمكتب تعليم الشمال .

بداية الورشة رحب الدكتور محمد الحسن بالمعلمين وأشاد بهم وبما يقدمونه من اهتمام وتطوير مهني ، وتمنى لهم قضاء وقت ممتمع في الورشة والاستفادة منها في تدريسهم
واختبار الكفايات التي ستقدم لهم ، ونوع الاستاذ حسن العباس في الورشة من عرض بالبروجكتر ونقاشات وتدريبات على الحلول وكوزات قصيرة للتدريب على اختبار الكفايات ..
وفي نهاية الورشة قدم د . الحسن شكره للاستاذ حسن العباس على ما قدمه من إثراءات للمعلمين ، كما أشاد مدير المكتب الاستاذ خالد السليم بالورشة التي نفذتها شعبة الرياضيات وقدم شهادة شكر للاستاذ حسن العباس نظيرماقدمه في الورشة ، كما شكر مدير ثانوية الشعبة الاستاذ سليم العواد وقدم له شهادة الشكر على حسن الاستقبال والضيافة ، وأخيراً قدم شهادات حضور للمعلمين وأخذ صور تذكارية .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ونعم الاستاذ حسن. متواضع ومتمكن جدا من مادته الله يعطيه العافيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>