تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الانضباط” تغرم الهلال والنصر وتوقف “الصيعري”

الزيارات: 616
التعليقات: 0
“الانضباط” تغرم الهلال والنصر وتوقف “الصيعري”
الانضباط
https://www.hasanews.com/?p=6607904
“الانضباط” تغرم الهلال والنصر وتوقف “الصيعري”
الأحساء نيوز

ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأربعاء نادي النصر بدفع غرامة مالية مقدارها “107,500” ريال، فيما غرمت حمد المنصور لاعب الفريق الأول في النادي 20 ألف ريال، فيما فرضت غرامة مالية على الهلال قدرها “15” ألف ريال.

وجاء في حيثيات قرارات انضابطية قابلة للاستئناف أصدرتها اللجنة أن العقوبات جاءت بحق نادي النصر لقيام جماهيره بقذف علية مياه أصابت احد لاعب الهلال في المواجهة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي قرار آخر ثبت للجنة مخالفة حمد المنصور للمادة “66” من اللائحة لنزوله إلى أرض الملعب في ذات المباراة واسمه غير مقيد في كشف المباراة.

كما ألزمت لجنة الانضباط نادي الهلال بدفع غرامة مالية 15 ألف ريال لتأخر الفريق في النزول إلى ارض الملعب في الشوط الثاني في ذات المباراة.

وفي قرارات أخرى ألزمت لجنة الانضباط نادي الوحدة بدفع غرامة مابة 20 ألف ريال ، وايقاف لاعب الوحدة محمد الصيعري، 4 مباريات لاستخدامه الفاظ بزيئة في مباراة فريقه امام الشباب وتغريمه 29 ألف ريال.

وغرمت اللجنة نادي الحزم 40 ألف ريال بسبب دخول اثنين من منسوبيه إلى غرفة تبديل الملابس خلال مباراة فريقهم أمام الأهلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>