تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وديربي قوي تشهده جدة بين "الأهلي" و"الاتحاد"...

غدًا .. “الهلال”في الأحساء لملاقاة “الفتح” لتعويض خسارته من “النصر”

الزيارات: 471
التعليقات: 0
غدًا .. “الهلال”في الأحساء لملاقاة “الفتح” لتعويض خسارته من “النصر”
https://www.hasanews.com/?p=6607886
غدًا .. “الهلال”في الأحساء لملاقاة “الفتح” لتعويض خسارته من “النصر”
واس - الأحساء نيوز

يحل الهلال “المتصدر” بـ19 نقطة ضيفاً على الفتح “الخامس عشر ” برصيد 4 نقاط غداً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ضمن الجولة التاسعة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

ويأمل الهلال تجاوز آثار خسارته في الجولة الماضية من النصر 1 ـ 2 وهي الأولى له في المسابقة وتحقيق نقاط المباراة لمواصلة الصدارة قبل مشاركته في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ثم خوض نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي المقابل يسعى الفتح إلى محاولة الخروج من الأزمة التي تعصف بالفريق بنيله 6 خسائر وفوز وتعادل حتى الآن، على الرغم من تحقيق فوزه الأول في المسابقة على حساب العدالة في الجولة قبل الماضية “السابعة” في أول مباراة تحت قيادة مدربه البلجيكي يانيك فيريرا بعد إقالة مدربه التونسي فتحي الجبال، لكنه عاد مجدداً لدوامة الخسائر في الجولة الماضية بخسارته من الفيحاء 1 ـ 3.

كما يلتقي فريقا الأهلي والاتحاد في “ديربي” جدة في أبرز لقاءات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويسعى الأهلي الرابع برصيد 14 نقطة إلى تحقيق فوزه الأول بقيادة مدربه “الجديد القديم” السويسري كريستيان غروس بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام الحزم 1 ـ 2 واللحاق بأندية المقدمة, إذ أن أي تعثر قد يبعده إلى مراكز الوسط, حيث لم يخسر الأهلي في آخر 14 مباراة دورية جمعته بالاتحاد “فاز في 7 وتعادل في مثلها”.

في المقابل يأمل الاتحاد الحادي عشر برصيد 9 نقاط في الخروج من مسلسل الخسائر وإيقاف نزيف النقاط والتقدم خطوة إلى الأمام في جدول الترتيب, بعد أن تلقى خسارته الخامسة في المسابقة في الجولة الماضية من أبها 1 ـ 2 في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد محمد العبدلي الذي تولى المهمة خلفًا للتشيلي خوسيه سييرا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>