احدث الأخبار

“الشورى” يفتح ملفات مكافحة التحرش والعنوسة والطلاق.. قريبًا مصابة بـ”كورونا” تحكي لـ”الأحساء نيوز: لم أتوقع سبب إصابتي.. ونقلت العدوى لـ”شقيقتي” “الحقيل” يُطلق خدمة حجز الموعد إلكترونيًّا عبر منصة “بلدي”.. وهذه أهدافها تعرّف عليها .. حالة تصيب اليدين تشير إلى الإصابة بمرض مزمن الإمارات تنجح في كشف كورونا باستخدام الكلاب البوليسية “الصحة”: 3036 إصابة بـ”فيروس كورونا” في المملكة .. والأحساء تُسّجل 302 إصابة في 4 مدن تعرّف على تصنيف المملكة عالميًا في إنتاج التمور .. وماهي “علامة التمور السعودية”؟ بالفيديو.. حاملو جواز السفر السعودي يدخلون 77 دولة دون تأشيرة وزير العدل: نظام التوثيق سيعزز من الأمن العقاري ويرفع كفاءة التوثيق العدلي لهذه الفئة .. بدء “مسار التسريع” بجامعة الملك فيصل تعزيزًا لكفاءة العمل (إنفوجراف) بالفيديو.. الشيخ السند يوضح حُكمَ وضوابط شراء سيارة عن طريق البنك صندوق هدف: 500 مليون ريال لدعم أجور 53 ألف موظف في 9 آلاف منشأة

5 ميزات غير مسبوقة في “واتساب”

الزيارات: 880
التعليقات: 0
5 ميزات غير مسبوقة في “واتساب”
https://www.hasanews.com/?p=6607477
5 ميزات غير مسبوقة في “واتساب”
وكالات - الأحساء نيوز

أضاف تطبيق التراسل الفوري خمس ميزات جديدة لمستخدمي نظامي التشغيل «أندرويد» و«آي أو إس».

وتتضمن التغييرات الجديدة، مجموعة مزايا للتحكم في الرسائل والإشعارات والوضع المظلم، وشكل الشاشة مما يتيح إمكانيات قوية لمستخدمي تطبيق التراسل الفوري الأشهر، وفقًا لتقرير ترجمه موقع «سبوتنيك»، عن صحيفة «هندوستان تايمز».

ويأتي «التمدير الذاتي»، أبرز مزايا «واتساب» الجديدة، والذي يتيح للمستخدم حذف مجموعة من الرسائل التي يحددها مسبقًا بحيث يتم حذفها تلقائيًا بعد وقت معين من ورودها، فضلًا عن ميزة «إخفاء إشعارات الحالة»؛ بحيث يظل ظهور إشعارات التحديثات صامتًا؛ لمنع الإزعاج على أنَّ تظهر فقط أسفل الشاشة، ويمكن لمستخدم التطبيق أيضًا، إخفاء تحديثات الحالة بشكل كامل، ويمكنه أيضًا استردادها أينما شاء.

كما شملت تحديثات «واتساب الجديدة» أيضًا، ميزة «المجموعات الخاصة»، والتي تتيح إنشاء مجموعات تتيح للمستخدمين حصر عمليات الإضافة إلى قائمة الاتصال الخاصة بهم فقط، والتحكم في إضاقة مستخدمين جدد إليهم عبر آخرين، بالإضافة إلى ميزة «شاشة البداية»؛ حيث غير واتساب من تصميمه بشكل كبير، لتفتح واجهة المستخدم على شعار مختلف، وأخيرًا تأتي ميزة «الوضع المظلم»، والتي نقلها تطبيق واتساب إلى النسخة العامة بعد أن كانت قاصرة على نسخ بيتا؛ لتتاح حاليًا عبر «آي أو إس»، و«أندرويد».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>