تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… أسرة “السهلي” بالشقيق تحتفي بتقاعد “فيحان” من المجال التعليمي

الزيارات: 1125
تعليقان 2
بالصور… أسرة “السهلي” بالشقيق تحتفي بتقاعد “فيحان” من المجال التعليمي
https://www.hasanews.com/?p=6607371
بالصور… أسرة “السهلي” بالشقيق تحتفي بتقاعد “فيحان” من المجال التعليمي
راكان المبارك

تقديراً لجهوده في خدمة المنظومة التعليمية و بمبادرة رائعة من أهل الوفاء.. إحتفلت أسرة القباني السهلي في مجلس أسرة السهلي في بلدة الشقيق بالأستاذ فيحان بن سعد السهلي وذلك بمناسبة تقاعده من المجال التعليمي و التربوي ، بعد خدمة دامت لسنوات عدة.

وبدأ الحفل بتلاوة القران الكريم عقبها كلمة أسرة السهلي بالنيابة ألقاها الأستاذ مسفر السهلي و ذكر فيها أهمية دور المعلم في المجتمع حيث هو الأساس في التعليم و صقل المواهب ، كما شكر الأستاذ فيحان السهلي على جهوده التي قضاها في خدمة أبنائنا الطلاب وأن هذا الحفل قليل في حقه.

فيما أعرب مدير مكتب تعليم شمال الأحساء الأستاذ خالد السليم عن شكره وتقديره للقائمين على الحفل و كرم الضيافة وعن إعجابه وتقديره بالمحتفى به، وأن أمر تقاعده يعتبر خسارة للمدرسة والكادر التعليمي،وتعجز الكلمات عن وصف الشعور الذي ترى فيه أحد الأساتذة المميزين و هو يترجل عن ميدان العلم والتعليم سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء على ماقدم لأبنائنا الطلاب .

وختاماً تم تكريم المحتفى به تقديراً وعرفاناً له على جهوده ، حيث قدم الحضور الهدايا والدروع التذكارية، ثم تناول الجميع وليمة العشاء المٌعّدة لهذه المناسبة.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا

    كل الشكر والتقدير للاستاذ العزيز فيحان على ماقدمه وبذله في خدمة التعليم فقد كان نموذجاً يحتذى به ورقي بالتعامل مع الطلاب واجمع الطلاب على حبه
    اجمع ابناء قرية المطيرفي على حبهم للاستاذ فيحان ولو تسأل اي طالب ماذا تعرف عن استاذ فيحان سيجيب إجابة مختصرة ( مدرس ذو خلق رفيع وابتسامة دائمة ومتسامح وياحظك اذ بيدرسك )
    طلاب ابناء قرية المطيرفي يتمنون لك التوفيق في المشوار التقاعدي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>