احدث الأخبار

“الشورى” يفتح ملفات مكافحة التحرش والعنوسة والطلاق.. قريبًا مصابة بـ”كورونا” تحكي لـ”الأحساء نيوز: لم أتوقع سبب إصابتي.. ونقلت العدوى لـ”شقيقتي” “الحقيل” يُطلق خدمة حجز الموعد إلكترونيًّا عبر منصة “بلدي”.. وهذه أهدافها تعرّف عليها .. حالة تصيب اليدين تشير إلى الإصابة بمرض مزمن الإمارات تنجح في كشف كورونا باستخدام الكلاب البوليسية “الصحة”: 3036 إصابة بـ”فيروس كورونا” في المملكة .. والأحساء تُسّجل 302 إصابة في 4 مدن تعرّف على تصنيف المملكة عالميًا في إنتاج التمور .. وماهي “علامة التمور السعودية”؟ بالفيديو.. حاملو جواز السفر السعودي يدخلون 77 دولة دون تأشيرة وزير العدل: نظام التوثيق سيعزز من الأمن العقاري ويرفع كفاءة التوثيق العدلي لهذه الفئة .. بدء “مسار التسريع” بجامعة الملك فيصل تعزيزًا لكفاءة العمل (إنفوجراف) بالفيديو.. الشيخ السند يوضح حُكمَ وضوابط شراء سيارة عن طريق البنك صندوق هدف: 500 مليون ريال لدعم أجور 53 ألف موظف في 9 آلاف منشأة

تعرّف عليها .. “4” تطبيقات تساعد على التخلص من إدمان الهواتف

الزيارات: 586
التعليقات: 0
تعرّف عليها .. “4” تطبيقات تساعد على التخلص من إدمان الهواتف
https://www.hasanews.com/?p=6607315
تعرّف عليها .. “4” تطبيقات تساعد على التخلص من إدمان الهواتف
وكالات - الأحساء نيوز

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من التطبيقات المخصَّصة لمعالجة مشكلة إدمان الهواتف الذي بات يشكل خطرًا حقيقيًا يهدِّد ملايين الناس حول العالم.

ولمعالجة هذه المشكلة، ظهرت عدة تطبيقات مخصصة لهذا الغرض لمستخدمي أجهزة أندرويد، أبرزها:

Post Box:

يجمع هذا التطبيق جميع الإخطارات والرسائل القادمة إلى الهاتف يوميًا ويطلع المستخدم عليها في فترة زمنية محددة، لذا لن يضطر المستخدم معه لفتح جميع التطبيقات وصندوق الرسائل عدة مرات في اليوم.

Morph:

يساعد هذا التطبيق المستخدمين على ضبط الهاتف وفق وضعيات وأنماط معينة طوال اليوم كـ«نمط العمل» أو «نمط الإجازة» أو «نمط المساء»، ما يسمح بتحديد الإشعارات التي قد تصل إلى الهاتف، ويقلِّل من انشغال المستخدم به.

Desert Island:

من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم اختيار أكثر 5 تطبيقات يستعملها يوميًا في هاتفه، وإخفاء التطبيقات الأخرى الأقل استخدامًا كي لا يتشتت ويضيع وقته مع برامج قد لا يستفيد منها.

Unlock Clock:

يساعد هذا التطبيق المستخدم على التفكير بعدد المرات التي يستعمل فيها هاتفه يوميًا، ويذكره دومًا بضرورة التقليل من استخدام الهاتف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>