تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“شراكة ودعم”بين نادي العدالة وحراء الثانوية

الزيارات: 3615
1 تعليق
“شراكة ودعم”بين نادي العدالة وحراء الثانوية
https://www.hasanews.com/?p=6607214
“شراكة ودعم”بين نادي العدالة وحراء الثانوية
موفق الغزال - الأحساء نيوز
في إطار الشراكة المجتمعية بين نادي العدالة الرياضي ومؤسسات التعليم العام، قام الاستاذ وليد بن أحمد الجميعي منسق الشراكة المجتمعية بنادي العدالة الرياضي بتقديم عدد من التيشيرتات وكرات القدم ومجموعة من المستلزمات الرياضية لمدرسة حراء الثانوية بقطاع الهفوف بمحافظة الأحساء.
 جرى ذلك خلال الزيارة التي جمعت إدارة المدرسة ممثلة بقائدها الأستاذ منير بن محمد السيد الخليفة ووكيل المدرسة الأستاذ محمود بن عبداللطيف الدوغان والمرشد الطلابي والأكاديمي الأستاذ عبدالمنعم بن عبدالعزيز الخوفي ومعلم فصول التربية الفكرية الأستاذ إبراهيم بن علي الشريط بمنسق الشراكة المجتمعية بنادي العدالة الأستاذ وليد الجميعي.
هذا وقد علق قائد المدرسة الأستاذ منير السيد على هذا الدعم بأنه غير مستغرب من إدارة المهندس عبدالعزيز المضحي مثمناً دورها الريادي في دعم كل ما من شأنه الرقي برياضة المنطقة، متمنياً لنادي العدالة مزيداً من التقدم والتطور والازدهار.
وفي نهاية الزيارة وعد الأستاذ وليد الجميعي بتقديم المزيد من الدعم والتواصل الفعال بما يخدم أبنائنا الطلاب عبر تقديم الدورات والمناشط والورش التعليمية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وين صورة الصحفي والمعلم موفق الغزال??????? او مايحب التصوير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>