عاجل

حتى هذه الساعة … أمطار متوسطة إلى غزيرة تشهدها “الأحساء” ومدن الشرقية

السفارة في القاهرة تحذر من الأمطار الغزيرة

الزيارات: 664
التعليقات: 0
السفارة في القاهرة تحذر من الأمطار الغزيرة
https://www.hasanews.com/?p=6607164
السفارة في القاهرة تحذر من الأمطار الغزيرة
القاهرة - الأحساء نيوز

حذرت سفارة المملكة في القاهرة، من التقلبات المناخية والأمطار التي تتعرض لها العاصمة المصرية.

وقالت : نظرًا لتوقع الهيئة المصرية العامة للأرصاد بهطول امطار غزيرة يومي الجمعة والسبت ٢٥-٢٦ أكتوبر ٢٠١٩م، تود السفارة التنبيه على المواطنين الكرام بتوخي الحيطة والحذر في تحركاتهم، وبأهمية التحرك للمطار للمواطنين المسافرين بوقت مبكر قبل المواعيد المقررة للرحلات.

وفي نفس السياق، نصح مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بالبقاء في المنازل إلا في الضرورة القصوى خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وناشد محمود شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الآن” على فضائية إكسترا نيوز، اليوم الخميس، سائقي السيارات بالقيادة أقل من السراعات المحددة من الإدارة العامة للمرور.

وقال مدير المركز، إن هناك فرص لسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية بالتحديد السواحل الشمالية والوجة البحري والقاهرة ومناطق من شمال ووسط سيناء ومدن القناة، تكون أكثر غزارة نحو الشمال.

وأضاف شاهين، أن المطار مستمرة خلال الـ48 ساعة المقبلة، مشيراً إلى أن ذروة الأمطار يومي الخميس والجمعة، وتهدأ نسبياً يوم السبت، على أن تستقر الحالة الجوية يوم الأحد القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>