تعيين “النجيدي” مستشارًا إداريًا بوزارة العدل

الزيارات: 1956
تعليقات 4
تعيين “النجيدي” مستشارًا إداريًا بوزارة العدل
https://www.hasanews.com/?p=6607139
تعيين “النجيدي” مستشارًا إداريًا بوزارة العدل
حسن العلي

صدر مؤخرًا قرار وزير العدل بتعيين الأستاذ حجي بن طاهر النجيدي مستشارًا إداريًا بوزارة العدل، و القيام بهذه المهمة في دائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء.

ويعتبر النجيدي من الكفاءات الوطنية المتميزة وسبق له  التعيين عضوا بمجلس المنطقة الشرقية في دورته السابعة، كما فاز بانتخابات المجلس البلدي بالأحساء للدورة  الأولى لمدة 6 سنوات  بآلاف الأصوات وانتخب “النجيدي” مديراً لمركز التنمية الأسرية بمدينة العمران وما حولها وكلف مسؤولاً للشؤون الحكومية بالخطوط السعوديه سابقا وعضواً في برنامج الأمان  الأسري الوطني بالمملكة وعضوا في جمعية حماية المستهلك ومؤسس لملتقى الانفتاح الثقافي بالأحساء وحاصل على عدد من الدورات المتقدمة في الإدارة والتدريب والإصلاح وله مشاركات إعلامية فاعله في الصحافة والتلفزيون  وكاتب في الشأن الأسري .

الأحساء نيوز” تبارك له التعيين و تدعو الله أن يوفقه في خدمة الدين ثم المليك والوطن .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    هل هناك مصادر مباشر من وزارة العدل بشأن التعيين، حاولنا البحث في جميع المواقع لم نرى اي خبر أصدر غير صحيفتكم وصحيفة الديرة؟

  2. ٣
    زائر

    ‏ممكن أعرف كيف مستشار وزارة العدل او من القبيل

  3. ٢
    زائر

    تستاهل الى اعلى المناصب

  4. ١
    زائر ١

    زائر ١
    مستشار اداري في دائرة المواريث اي يختص بالامور الاداريك فقط لعدم وجود مسؤل مباشر لها وهذا خلل اداري في الدائره!! فالبلد فيهامن الكفاءات ما يفوق عدد الوظائف في المنطقة وبدوام كامل وليس مناصب مسميات فقط وزيارات محدودة الوقت

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>