تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“استراتيجيات التفكير الإبداعي” لطلاب المتوسط والثانوي بـ”خيرية العيون”

الزيارات: 626
التعليقات: 0
“استراتيجيات التفكير الإبداعي” لطلاب المتوسط والثانوي بـ”خيرية العيون”
https://www.hasanews.com/?p=6606919
“استراتيجيات التفكير الإبداعي” لطلاب المتوسط والثانوي بـ”خيرية العيون”
سعود المرشد

نفذ مركز جمعية العيون الأهلية للتدريب مساء أمس الثلاثاء برنامج استراتيجيات التفكير الإبداعي جمعية قدمه المدرب والمستشار التربوي سامي بن صالح العليان لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح بن أحمد الماضي ومدير فرع إدارة التدريب الأهلي بالمؤسسة العامة بالأحساء وحيد بن صالح العيد ومستشار التعليم والتدريب بالجمعية عبدالله بن حمد الحسين وشهد البرنامج تفاعلاً وحضوراً نوعياً بعد تفاعل المدارس وأولياء الأمور وشركاء النجاح.

هذا ويهدف البرنامج إلى توسعة مجال الإدراك لدى الطلاب وإيجاد حلول مبتكرة بدائل للمشكلات التي تواجههم مع زيادة الإنجاز ورفع سقف الطموح ، بدوره أعرب مستشار التعليم والتدريب بالجمعية عبدالله الحسين عن شكره وامتنانه للمدرب القدير العليان ولأبنائه الطلاب على تفاعلهم الواسع .

فيما شكر رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح الماضي مدير فرع إدارة التدريب الأهلي بالأحساء وحيد العيد على تعاونه الخلاّق وثمن للمدرب ولإدارة المركز جهودهم الحثيثة .

هذا وأشاد الماضي بالتعاون الكبير الذي قدمه قادة المدارس وأولياء الأمور وشركاء النجاح الذي أثمر عن الصدى الإيجابي الذي احدثه البرنامج في نفوس الأبناء مؤكداً على أن هناك المزيد من البرامج النوعية التي ستسهم بعد توفيق الله في تطوير المهارات والمجتمع .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>