احدث الأخبار

إنضمام المدرب الوطني “اليونس” لمركز التدريب الإقليمي لإكتشاف المواهب الجوازات: حاليًا سفر السعوديين للخارج يقتصر على الحالات الإنسانية تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها

بالفيديو .. الهلال يتخطى ضمك بثلاثية نظيفة

الزيارات: 726
التعليقات: 0
بالفيديو .. الهلال يتخطى ضمك بثلاثية نظيفة
https://www.hasanews.com/?p=6606294
بالفيديو .. الهلال يتخطى ضمك بثلاثية نظيفة
الرياض - الأحساء نيوز

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا على ضمك بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم سيباستيان جيوفينكو للهلال في الدقيقة 22 من ركلة حرة رائعة، ثم أضاف بافيتيمبي جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 55، بعد استقبال تمريرة عرضية من أمير كردي.

ووقع كارلوس إدواردو على الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 68، بعد متابعة متميزة لتمريرة بافيتمبي جوميز.

وواصل ضمك المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64، بعد تلقي جمعان الدوسري بطاقة حمراء للإنذار الثاني.

وشهد اللقاء إصابة نواف العابد، لاعب الهلال، ليغادر ملعب المباراة، ويشارك هتان باهبري بديلًا له في الدقيقة 61.

ورفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة، محافظًا على صدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد ضمك عند 4 نقاط، ليهبط إلى المركز السادس عشر والأخير.

وتأتي مباراة ضمك، كآخر تحضيرات الهلال قبل ملاقاة السد القطري يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الهلال برباعية مقابل هدف.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>