احدث الأخبار

“الشورى” يفتح ملفات مكافحة التحرش والعنوسة والطلاق.. قريبًا مصابة بـ”كورونا” تحكي لـ”الأحساء نيوز: لم أتوقع سبب إصابتي.. ونقلت العدوى لـ”شقيقتي” “الحقيل” يُطلق خدمة حجز الموعد إلكترونيًّا عبر منصة “بلدي”.. وهذه أهدافها تعرّف عليها .. حالة تصيب اليدين تشير إلى الإصابة بمرض مزمن الإمارات تنجح في كشف كورونا باستخدام الكلاب البوليسية “الصحة”: 3036 إصابة بـ”فيروس كورونا” في المملكة .. والأحساء تُسّجل 302 إصابة في 4 مدن تعرّف على تصنيف المملكة عالميًا في إنتاج التمور .. وماهي “علامة التمور السعودية”؟ بالفيديو.. حاملو جواز السفر السعودي يدخلون 77 دولة دون تأشيرة وزير العدل: نظام التوثيق سيعزز من الأمن العقاري ويرفع كفاءة التوثيق العدلي لهذه الفئة .. بدء “مسار التسريع” بجامعة الملك فيصل تعزيزًا لكفاءة العمل (إنفوجراف) بالفيديو.. الشيخ السند يوضح حُكمَ وضوابط شراء سيارة عن طريق البنك صندوق هدف: 500 مليون ريال لدعم أجور 53 ألف موظف في 9 آلاف منشأة

نصف هواتف آيفون تعمل بنظام iOS 13

الزيارات: 559
التعليقات: 0
نصف هواتف آيفون تعمل بنظام iOS 13
https://www.hasanews.com/?p=6606236
نصف هواتف آيفون تعمل بنظام iOS 13
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

رغم خطة التطبيق التدريجي لوصول التحديثات الخاصة بنظام التشغيل “iOS 13” الأحدث والأكثر تطوراً إلى حاملي هواتف أيفون “iPhone” التابعة لشركة أبل “Apple” الأمريكية، لكن يبدو أن الشركة سرعت التنفيذ بوتيرة تتجاوز التوقعات.

فبحسب موقع “engadget.com” أعلنت شركة أبل بشكل رسمي أن نشر نظام التشغيل iOS 13 بين مستخدمي هواتف أيفون “iPhone” وصل إلى 50% حول العالم، بينما لا يزال هناك 41% من مستخدمي هواتف أيفون “iPhone” يعتمدون على نظام تشغيل “iOS 12” بجانب 9% من الهواتف التي تعمل بإصدارات أخرى من نظم iOS.

ويستمتع حاملو هواتف آيفون المزودة بنظام تشغيل “iOS 13” بالعديد من المميزات من أبرزها خدمة ألعاب أبل آركيد “Apple Arcade” والوضع الليلي.

أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة آي باد “iPad” فلا تبدو وتيرة ترقية نظام التشغيل إلى نسخة “iOS 13” سريعة كمثيلتها لحاملي هواتف آيفون، حيث لا تزال نسبة 33% من أجهزة آي باد “iPad” تعمل بنظام “iPadOS” و51% تستخدم نظام تشغيل “iOS 12”.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>