تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مشاعر "أم أحسائية" تغزو مواقع التواصل...

شاهد.. سبعينية فاز ابنها بـ”جائزة الموسى” فقالت وسط الجميع: “هذا أنا أمه”

الزيارات: 3552
تعليقات 4
شاهد.. سبعينية فاز ابنها بـ”جائزة الموسى” فقالت وسط الجميع: “هذا أنا أمه”
https://www.hasanews.com/?p=6605986
شاهد.. سبعينية فاز ابنها بـ”جائزة الموسى” فقالت وسط الجميع: “هذا أنا أمه”
فريق التحرير - الأحساء نيوز

بعفوية وحب شديدين، غزا هذا المقطع مواقع التواصل الاجتماعي، لحضور أم سبعينية حفل تكريم ابنها المعلم المتميز بجائزة الموسى بمحافظة الأحساء، حيث توجته بأكاليل المشموم الحساوي، وقالت بكل فخر: ” هذا أنا أمه” فلقي المقطع رواج كبير حبًا وتقديرًا لهذه الأم ورغبتها في مشاركة ابنها فرحته.

“الأحساء نيوز” بحثت عن الابن المُعلم ليكشف لنا مشاعره وأجواء هذا التكريم، فهو المعلم خالد الشريط المتخصص بالتربية الفنية والمتميز في نشر الفن بمدارس الهجر البعيدة في الأحساء.

عُرف عنه في “إدارة التعليم” تميزه  في التدريس و جودة المخرجات الطلابية و خصوصًا في الأنشطة الجديدة التي يمارسها في مدارس هجر الأحساء التي يتنقل فيها من تزين المدارس بالكتابات وتزيين السور الخارجي بمساعدة الطلاب وزرع الثقة فيهم، حيث يحكي: كل هذا كان له أثر ملموس في الإدارة وبالخصوص مدير إدارة التعليم بالأحساء الأستاذ أحمد بالغنيم حيث كان يرى ويتابع نشاطاتي باستمرار ويدعمني بقوة.

المقطع الذي لقي رواجًا كبيرًا له، يُعلق عليه “الشريط” بقوله: كان هذا أكبر تكريم لي، بل كان أغلى تكريم حصلت عليه، وهو فرحة أمي بي وفخرها بما أنجزت، حيث أخبرتها ليلتها عن حصولي على جائزة الموسى وهي أكبر جائزة تعليمية بالأحساء من كبرى الجوائز بالمملكة، فأصرت أمي على الحضور رغم كبر سنها، ومن فرط فرحتها اقتطفت لي أغصان المشموم وقامت بالتلويح به علي لكي تعبر عن فرحتها بإنها المتميز.

فيما قامت أمي بتوزيع الأغصان على المعلمين المتميزين وأمهاتهم تعبيرًا عن فرحتها.

ويختتم المعلم حديثه: حقيقة فرحتي بتشريف والدتي هذا الحفل كان فخرًا لي ومن أجمل اللحظات التي مرت عليّ لما رأيتها وهي تغمرها السعادة والتعبير بالفرحة لابنها، فالأم والأب كنز من كنوز الدنيا، فإن كنت تبحث عن التوفيق، فإسع لرضاهم، وبادر بما يرضيهم قبل السؤال، فإن سعيت لذلك فستنال وتربح الدارين، الدنيا والآخرة”، ووما أعظمها من تجارة مع الله.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    الف مبروك الحفاوه و التكريم وجعل الله فرحة الامهات و اعتزازهم بابناءهم دائمه

  2. ٢
    زائر

    تستحق التكريم ايضا

  3. ١
    مكي محمد السيحه

    تستاهل التكريم أستاذنا العزيز … والله يخلي لنا الوالدة ويطول بعمرها إن شاء الله

    هم الخير والبركة علينا بعد الله سبحانه وتعالى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>