تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.. ليفربول يُحذر قطر من استغلال صلاح سياسيًّا

الزيارات: 646
التعليقات: 0
قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.. ليفربول يُحذر قطر من استغلال صلاح سياسيًّا
https://www.hasanews.com/?p=6605615
قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.. ليفربول يُحذر قطر من استغلال صلاح سياسيًّا
وكالات - الأحساء نيوز

وجَّه نادي ليفربول الإنجليزي، تحذيرًا إلى قطر من الاستغلال السياسي للدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف «الريدز»، أثناء مشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة في ديسمبر المقبل.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، عن حصول بطل دوري أبطال أوروبا على ضمانات بعدم استغلال نجمه المصري محمد صلاح في أي أغراض دعائية.

ويشارك ليفربول ممثلًا لقارة أوروبا في البطولة المقامة في الفترة بين 11 و21 ديسمبر المقبل؛ علمًا بأنها نسخة المونديال الأولى التي تستضيفها قطر.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إلى أنه تم إبلاغ ليفربول بمعاملة صلاح مثل زملائه في الفريق الإنجليزي، ولن يتم استغلاله لأي أغراض دعائية.

كما تلقى ليفربول تأكيدات من مصادر قطرية رفيعة المستوى، أنه لن تكون هناك محاولات لالتقاط صور تذكارية للاعبين مع تميم بن حمد أمير قطر خلال مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشارت الصحيفة الذائعة الصيت في بريطانيا، إلى أن نادى ليفربول حرص على تلقي تلك الضمانات، لا سيما أن كرة القدم بات لها دور كبير في الصراعات السياسية. ومن أبرز الأمثلة على ذلك حرمان هينريك مختاريان لاعب فريق روما الإيطالي من السفر إلى العاصمة الآذرية «باكو» للمشاركة في نهائي الدوري الأوروبي ضد تشيلسي قبل أشهر، حينما كان لاعبًا بصفوف أرسنال، بسبب توتر العلاقة بين بلده أرمينيا وبين أذربيجان.

وقطعت مصر، بجانب السعودية والإمارات والبحرين، علاقاتها الدبلوماسية مع قطر عام 2017، بعد تورط الأخيرة في دعم وتمويل الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>