تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مساعد “مدير التعليم” يكرم ابتدائية “النزهة”

الزيارات: 1032
التعليقات: 0
مساعد “مدير التعليم” يكرم ابتدائية “النزهة”
https://www.hasanews.com/?p=6605548
مساعد “مدير التعليم” يكرم ابتدائية “النزهة”
صالح المحيسن - الأحساء نيوز

كرّم مساعد مدير التعليم للشئون التعليمية حمد بن محمد العيسى قائد مدرسة النزهة الابتدائية بالمبرز يوسف بن عبدالعزيز الحمدان إثر استضافة المدرسة للبرنامج التدريبي على مستوى المحافظة لـتدريب 30 محضر مختبر  على عمليات تشريح وتحنيط وحفظ الكائنات الحية، الذي أقيم على مدى يومين واختتم اليوم الخميس .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها صباح اليوم الخميس للمدرسة رئيس قسم العلوم في إدارة الإشراف التربوي عبدالعزيز بن عبدالرحمن البوسعد حيث شهد جانباً كبيراً من عمليات التشريح لفصال من الحيوانات المتنوعة ، ثم سلّم قائد المدرسة شهادة الشكر والدرع بهذه المناسبة، بحضور مشرف العلوم سامي الغنيم. وأعرب البوسعد عن شكره وإعجابه بما شاهده من عمل رائع سينعكس بإذن الله على أبنائنا الطلاب، ووجه شكره لمحضر المختبر والمدرب طاهر العقار الذي سخر خبرته وعلمه في خدمة زملاءه ، قدم بعدها شهادة شكر لـ طاهر العقار ، وشهادة أخرى لمعلم العلوم أحمد بو جبارة  ،وعبر الجميع عن شكرهم لمساعد مدير التعليم على هذه اللفتة التي تحفزهم لتقديم المزيد من العمل .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>