احدث الأخبار

بحضور “السلطان” .. ٦٠ متدربًا في “صحة الأحساء” على “لغة الإشارة”

الزيارات: 578
التعليقات: 0
بحضور “السلطان” .. ٦٠ متدربًا في “صحة الأحساء” على “لغة الإشارة”
https://www.hasanews.com/?p=6605186
بحضور “السلطان” .. ٦٠ متدربًا في “صحة الأحساء” على “لغة الإشارة”
جاسم البراهيم
برعاية سعادة مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة بالأحساء الصيدلي وليد بن محمد السلطان ، نظمت إدارة التثقيف الإكلينيكي والتمكين المجتمعي الدورة الرابعة للغة الإشارة ضمن مبادرة “نحن معك” ، التي تهدف لتمكين منسوبيالصحة العامة بكافة تخصصاتهم من التواصل وتقديم الخدمة للأشخاص الصم بكل يسر وسهوله داخل المنشأة الصحيةوخارجها.
و شارك في الدورة (60) متدرب من مختلف قطاعات الصحة العامة، وتم خلال هذه الدورة المشاركة مع الحضور بتطبيقعملي لتعلم أساسيات حروف اللغة والرموز الطبية وأسماء المناطق وطرق التعبير عن بعض الحالات كالفرح والحزن والسعادةوالسفر وغيرها.
ومن جانب تحقيق مبدأ تعزيز التكافل الإجتماعي بمشاركة الأهالي وذويهم وتعزيزًا للصحة النفسية في مبادرة مجموعة اهتمام تم دعوة مجموعة من الأشخاص الصم وعائلتهم من قرية العمران للتعريف بأساسيات لغة الإشارة.
الجديد بالذكر أن الدورة لاقت إعجاب الحضور والثناء على هذه المبادرة لما لها من ضمان لحقوق هذه الشريحة الهامة منأفراد المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>