احدث الأخبار

“تقنية البنات” بالأحساء في زيارة ميدانية للثانوية الخامسة بالهفوف

الزيارات: 291
التعليقات: 0
“تقنية البنات” بالأحساء في زيارة ميدانية للثانوية الخامسة بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6605159
“تقنية البنات” بالأحساء في زيارة ميدانية للثانوية الخامسة بالهفوف
هدى النعيم - الأحساء نيوز

من منطلق تحسين مكانة قطاع التعليم والتدريب التقني والمهني وجذب الطلاب، فقد اجرت الكلية التقنية للبنات بالأحساء يوم الثلاثاء الموافق 09/2/1441 زيارة ميدانية للثانوية الخامسة بالهفوف، وقد شهدت الزيارة مقابلة كافة طالبات الصف الثالث ثانوي بقسمية الأدبي والعلمي.

وقد استعرض اللقاء التعريف بالكلية التقنية وتخصصاتها والمزايا التي تحصل عليها المتدربة اثناء التحاقها بالتدريب من خلال شرح شفهي وعرض الكتروني وتزويدهن ببروشورات تعريفية بالكلية كما وتمت مناقشة اختبار “تخصصي المناسب” والذي يهدف إلى تحديد اكثر التخصصات تطابقاً مع شخصية الطالبة، هذا وقد اختتم اللقاء بالتعريف  ببرنامج التدريب المجتمعي (أُتقن) بمرحلته الخامسة والبرامج التدريبية المتمثلة به، كيفية التسجيل وبدء التدريب بالبرنامج.

وتمت الاجابة على الاستفسارات المطروحة من قبل الطالبات البالغ عددهن 196طالبة، كما قدمت منسقة التوجيه والإرشاد بالكلية أ.هدى النعيم جزيل الشكر والتقدير لإدارة المدرسة على حسن التعامل والاستقبال.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>