احدث الأخبار

سمو “مُحافظ الأحساء” يطّلع على نشاطات “مهندسي الأحساء”

الزيارات: 787
التعليقات: 0
سمو “مُحافظ الأحساء” يطّلع على نشاطات “مهندسي الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6605133
سمو “مُحافظ الأحساء” يطّلع على نشاطات “مهندسي الأحساء”
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مكتبه بديوان المحافظة اليوم الاربعاء ، رئيس اللجنة التنسيقية للمهندسين بالاحساء التابعة للهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبد الله ابراهيم المقهوي واعضاء اللجنة. حيث اطلع سموه على مهام اللجنة و مبادراتها و انشطتها و خططها المستقبلية.

واثنى سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء على جهود اللجنة في تطوير المهندس السعودي و الارتقاء بجودة الخدمات الهندسية المقدمة، مثمنا جهود اللجنة في تقوية الصلات و التعاون بين مهندسي الاحساء.
من جانبه اوضح المهندس عبد الله المقهوي انه جرى خلال اللقاء مناقشة جهود اللجنة في الارتقاء بمهنة الهندسة من خلال المحاضرات والدورات التدريبية و غيرها. وأكد أن اللجنة تسعى إلى الرقي بمستوى الخدمات الهندسية بالشراكة مع جهات مختلفة، مقدمًا الشكر لسمو المحافظ على الاستقبال وعلى توجيهاته السديدة التي ستكون محل اهتمام اللجنة لخدمة القطاع الهندسي في الاحساء، سائلا الله أن يديم على هذا الوطن الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتنا الحكيمة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>