احدث الأخبار

بالصور… “العمير” يُشيد بجهود “زهرة” في التوعية ومكافحة “سرطان الثدي” بالأحساء

الزيارات: 616
التعليقات: 0
بالصور… “العمير” يُشيد بجهود “زهرة” في التوعية ومكافحة “سرطان الثدي” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6605111
بالصور… “العمير” يُشيد بجهود “زهرة” في التوعية ومكافحة “سرطان الثدي” بالأحساء
خالد الدوسري

زار مساء أمس الثلاثاء مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ عبدالحميد العمير الجناح التوعوي لجمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي والتوعية به في محافظة الأحساء، والذي يُقام حاليًا بأحد المجمعات الكبرى بالأحساء.

وأشاد “العمير”، خلال الزيارة، بالجهود التي تبذل من قبل فريق عمل جمعية زهرة لتوعية الكشف المكبر عن السرطان وبما يقدمونه من توعية وخدمات وفحص للسيدات وذلك بحضور معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي رئيس مجلس إدارة شركة التجمع الصحي بالأحساء والأستاذ محمد العفالق ⁦رئيس مجلس إدارة  جمعية “تفاؤل” لمكافحة السرطان بالأحساء والأستاذ عماد الجعفري والدكتور عمر بايمين وعدد من المختصين،حيث كان في استقبالهم عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على جمعية زهرة بالأحساء والمنطقة الشرقية الأستاذة نسرين بن سليمان الحماد.

و قدمت “الحمّاد” شرحًا عما تُقدمه الجمعية من خدمات ونصائح عن أهمية الكشف المبكر لتفادي مثل هذي الأمراض مستقبلًا، طرق التعافي منها.

وبيّنت المشرف العام على الجمعية ما يحتويه المعرض من خدمات، حيث يتوفر الفحص الجيني عن طريق اللعاب والذي يتم من خلاله فحص جميع أنواع السرطانات، كما دعت الجميع لزيارة جناج زهرة الخاص بالكشف المبكر عن سرطان الثدي والذي يستمر طوال شهر أكتوبر ٢٠١٩.

تصوير: المها السويلم – الأحساء نيوز 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>