احدث الأخبار

بالصور.. “تقدر تكون منقذ” مُبادرة توعوية لمستشفى الولادة والأطفال

الزيارات: 357
1 تعليق
بالصور.. “تقدر تكون منقذ” مُبادرة توعوية لمستشفى الولادة والأطفال
https://www.hasanews.com/?p=6604936
بالصور.. “تقدر تكون منقذ” مُبادرة توعوية لمستشفى الولادة والأطفال
زينب الحويكم - الأحساء نيوز

نظم مُستشفى الولاده و الاطفال بالأحساء مُمثل بمركز المهارات الفنيه بإداره الشؤون الأكاديميه و التدريب بالمستشفى تزامناً مع اليوم العالمي للانعاش القلبي الرئوي و بمشاركة نخبه من المدربين المعتمدين من جمعية القلب السعودية والامريكية بالأحساء مبادرة ( تقدر تكون منقذ ) في ١٠ وجهات مُختلفه على نحو متتالي و أيام مُتفرقه بالأحساء، إبتداءً من يوم الجمعه الموافق ٤ أكتوبر ٢٠١٩ في ممشى أمانه الأحساء .

حيث تهدف هذه المُبادره إلى توعية الاهالي بالمحافظة بأهمية الإنعاش القلبي الرئوي وكيفية التعامل مع فاقد الوعي خارج المستشفيات للمحافظة على سبل الحياة .
و تبني السلوكيات المعزّزة لصحة الأفراد و رفع مستوى الوعي و تحقيق المصلحه المُشتركه في خدمة المجتمع من خلال مثل هذه المُبادرات التوعويه الصحيه .

حيث تطرق المدربين في تقديم و شرح مبادىء عملية الانعاش القلبي الرئوي الصحيحه و الخاصه على حسب المراحل العمريه لمرتادي الممشى و كيفيه التعامل مع حالات فقدان الوعي ،
و تم تطبيق المهارات عملياً على الدمى الموجوده المخصصه لذلك ، و حظى على استحسان الزوار و كان لذلك أثراً بادياً بالرضا على وجوه الجميع ..

وتستمر هذه المبادرة المجتمعية طوال شهر أكتوبر حيث سيتواجد فريق المبادرة في مطار الاحساء الدولي، محطة السكة الحديدية ، بالإضافة لدورات تدريبية بالمدارس و المعاهد التعليمية ودورات تقام بمقر مركز المهارات الفنية بالمستشفى تقدم لفئات مختلفة من المجتمع .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    جهود طيبية تشكرون عليها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>