احدث الأخبار

“وزارة الاتصالات” تدعو للترشح على 5800 وظيفة .. إليك التفاصيل ورابط التقديم ‏⁧في مباراة تألق فيها “الوطيان” الهلال‬⁩ يحسم ⁧‫”ديربي الرياض” بثنائية نظيفة بالفيديو .. القادسية والباطن يتعادلان ايجابياً مصدر مسؤول: اعتداء إرهابي بمقذوف يُسفر عن حريق بأحد خزانات الوقود في جدة بالفيديو .. الفيصلي يقتنص نقطة ثمينة من الاتحاد بهدف الدقائق الأخيرة بالفيديو .. الأهلي يتعادل مع الشباب بهدفين بالفيديو في الأحساء … الشرطة تطيح بمواطن أربعيني سرق عددًا من كاميرات ساهر وباعها لوافدين “آل الشيخ”: منصة مدرستي مشروع وطني مستمر .. وتجاوزنا نسبة 98% لدخول الطلاب والطالبات العين يحقق فوزه الأول على ضمك ، وفوزير يقود الرائد لخطف نقاط أبها متحدث الصحة : لابد أن يكون أي لقاح آمناً وفعّالاً ومعتمداً من الهيئات المعنية “عبدالله عسيري”: لقاح كورونا سيكون متوفرا للجميع في المملكة مجانًا وزير الخارجية: ولي العهد لم يلتق بمسؤولين إسرائليين

STC: تدشين خدمات الجيل الخامس للشركات بالسعودية 2020

الزيارات: 653
1 تعليق
STC: تدشين خدمات الجيل الخامس للشركات بالسعودية 2020
https://www.hasanews.com/?p=6604928
STC: تدشين خدمات الجيل الخامس للشركات بالسعودية 2020
محليات - الأحساء نيوز

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة«STC» المهندس ناصر بن سليمان الناصر؛ أن المجموعة رفعت عدد المواقع المجهزة بالجيل الخامس «5G»، في مختلف مناطق المملكة.

ونبه إلى أن المملكة تعد اليوم من أفضل الدول التي استعدت لمرحلة الجيل الخامس بشكل متقدم، متوقعًا بدء خدمات الجيل الخامس لقطاع الشركات في السعودية مطلع عام 2020.

وأوضح الناصر -خلال لقاء نادي «STC»، على هامش معرض «جيتكس دبي 2019» بدبي- دعم المملكة قطاع الاتصالات الذي أسهم في تطوره ونموه.

وبيَّن أن الدعم أسهم في تحسين بنيته التحتية في وقت قياسي، لتحقيق التحول الرقمي وفق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.

وأشار إلى أن حاضنة الأعمال «إنسبايريو»، تحتضن 28 مشروعًا باستثمارات وصلت 60 مليون ريال، وأن القيمة السوقية لهذه الاستثمارات تبلغ 300 مليون ريال.

وقال إن «لدى استثمارات إنسبايريو 16 مليون مستخدم، وساهمت في خلق 160 ألف وظيفة، منها وظائف بعمل جزئي».

وأوضح النائب الأعلى للرئيس للشؤون المؤسساتية في «STC» المهندس عبدالله الكنهل «أثر حاضنة الأعمال إنسبايريو في دعم الابتكار بمشاريع الشباب والشابات المبتكرة».

وأكد الدور المساند لـ«STC» في تقديم الدعم المادي والتأهيلي بمشاركة خبراء من وادي السيليكون، فضلًا عن توفير كافة الإمكانات لهذه المشاريع الواعدة.

وضمن الملتقى، قدم المتخصص بالإعلام الجديد الدكتور عمار بكار، عرضًا بعنوان «أثر شبكات الجيل الخامس على مستقبل الاتصالات والإعلام».

وتم عرض ثلاثة مشاريع مدعومة: تطبيق «سلفة» المعني بتقديم خدمة القروض المتناهية الصغر، و«كروة» وهو مقدم بيانات وخدمات لتسهيل تأجير السيارات، ومشروع «عاين» لتقييم كفاءة المنازل  الجاهزة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    خدمةالانترنت تصل خالديةالهفوف اقل من النصف للاشتراك بالرغم تحتسب القيمة على سرعة100ميجا وهي لا تصل لمنزل العمل فالخدمةسيئة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>