احدث الأخبار

بحضور ١٢٠ قائد مدرسة … العدالة يدشن برنامج للشراكة مع مدارس “تعليم الأحساء” بالصور و أمام ممثلي 30 دولة حول العالم .. هكذا استعرضت الأحساء تراثها في اليابان من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات

الأرصاد: تقلبات جوية وأمطار غزيرة لمدة 5 أيام بعدد من المناطق

الزيارات: 436
التعليقات: 0
الأرصاد: تقلبات جوية وأمطار غزيرة لمدة 5 أيام بعدد من المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6604921
الأرصاد: تقلبات جوية وأمطار غزيرة لمدة 5 أيام بعدد من المناطق
محليات - الأحساء نيوز

توقّعت الهيئة العامّة للأرصاد وحماية البيئة، حدوث تقلبات جوية على عدد من مناطق المملكة بدءًا من غد الأربعاء وحتى يوم الأحد المقبل.

وأضافت الهيئة -في بيان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- أن التوقعات لا تزال تشير إلى استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية (من متوسطة إلى غزيرة)، والتي تصحب غالبًا بتيارات هابطة نشطة السرعة تصل إلى 50 كيلومترًا في الساعة، أو أكثر.

أشارت الهيئة إلى أن التيارات الهابطة قد تتسبب في إثارة الأتربة والغبار وتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية على مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، والمدينة المنورة، ويمتدّ تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية لتلك المناطق.

كما توقعت هيئة الأرصاد، استمرار فرص هطول الأمطار من خفيفة إلى متوسطة (قد تكون رعدية) على أجزاء من مناطق تبوك والجوف، والحدود الشمالية   حائل، القصيم، الرياض، الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>