احدث الأخبار

“وزارة الاتصالات” تدعو للترشح على 5800 وظيفة .. إليك التفاصيل ورابط التقديم ‏⁧في مباراة تألق فيها “الوطيان” الهلال‬⁩ يحسم ⁧‫”ديربي الرياض” بثنائية نظيفة بالفيديو .. القادسية والباطن يتعادلان ايجابياً مصدر مسؤول: اعتداء إرهابي بمقذوف يُسفر عن حريق بأحد خزانات الوقود في جدة بالفيديو .. الفيصلي يقتنص نقطة ثمينة من الاتحاد بهدف الدقائق الأخيرة بالفيديو .. الأهلي يتعادل مع الشباب بهدفين بالفيديو في الأحساء … الشرطة تطيح بمواطن أربعيني سرق عددًا من كاميرات ساهر وباعها لوافدين “آل الشيخ”: منصة مدرستي مشروع وطني مستمر .. وتجاوزنا نسبة 98% لدخول الطلاب والطالبات العين يحقق فوزه الأول على ضمك ، وفوزير يقود الرائد لخطف نقاط أبها متحدث الصحة : لابد أن يكون أي لقاح آمناً وفعّالاً ومعتمداً من الهيئات المعنية “عبدالله عسيري”: لقاح كورونا سيكون متوفرا للجميع في المملكة مجانًا وزير الخارجية: ولي العهد لم يلتق بمسؤولين إسرائليين

الأرصاد: تقلبات جوية وأمطار غزيرة لمدة 5 أيام بعدد من المناطق

الزيارات: 624
التعليقات: 0
الأرصاد: تقلبات جوية وأمطار غزيرة لمدة 5 أيام بعدد من المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6604921
الأرصاد: تقلبات جوية وأمطار غزيرة لمدة 5 أيام بعدد من المناطق
محليات - الأحساء نيوز

توقّعت الهيئة العامّة للأرصاد وحماية البيئة، حدوث تقلبات جوية على عدد من مناطق المملكة بدءًا من غد الأربعاء وحتى يوم الأحد المقبل.

وأضافت الهيئة -في بيان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- أن التوقعات لا تزال تشير إلى استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية (من متوسطة إلى غزيرة)، والتي تصحب غالبًا بتيارات هابطة نشطة السرعة تصل إلى 50 كيلومترًا في الساعة، أو أكثر.

أشارت الهيئة إلى أن التيارات الهابطة قد تتسبب في إثارة الأتربة والغبار وتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية على مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، والمدينة المنورة، ويمتدّ تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية لتلك المناطق.

كما توقعت هيئة الأرصاد، استمرار فرص هطول الأمطار من خفيفة إلى متوسطة (قد تكون رعدية) على أجزاء من مناطق تبوك والجوف، والحدود الشمالية   حائل، القصيم، الرياض، الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>