عاجل

حتى هذه الساعة … أمطار متوسطة إلى غزيرة تشهدها “الأحساء” ومدن الشرقية

تقديرًا لدور المعلم .. “عمار بن ياسر” تحتفل بمعلميها

الزيارات: 1292
التعليقات: 0
تقديرًا لدور المعلم  .. “عمار بن ياسر” تحتفل بمعلميها
https://www.hasanews.com/?p=6604916
تقديرًا لدور المعلم  .. “عمار بن ياسر” تحتفل بمعلميها
الأحساء نيوز

تقديرًا لدور المعلم ورسالته الخالدة وبحضور مدير مكتب الهفوف الأستاذ عبدالعزيز الجندان و مساعده الأستاذ عبدالرحمن المجحم ومشرف النشاط الأستاذ عبدالعزيز المانع وبرعاية شركة قلائد الدر للخدمات الطبية أقامت مدرسة عمار بن ياسر الابتدائية بالهفوف احتفالاً مميزًا  من خلال طابورها الصباحي بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

واشتمل الحفل على كلمات متعاقبة للتلاميذ الذين أشادوا بالمعلم وبما قدمه ويقدمه لهم من علم وتربية وما يتلقونه منه من عطف وأبوّة مبدين شكرهم وامتنانهم له باعتباره الذي ينير لهم طريق المعرفة ، بالإضافة إلى عرض مرئي يتناول لمحات من دور معلمي المدرسة أثناء الحصص الدراسية.

كما قامت إدارة المدرسة ممثلة في قائدها الأستاذ عبدالله العديل  ووكيلها الأستاذ محمد المنصور  ومشرف النشاط الأستاذ زياد المنصور بتكريم جميع معلمي المدرسة وتقديم الهدايا الرمزية إليهم احتفاءًا بهم وبما يبذلونه لغراس المستقبل من جد واجتهاد وتفانٍ .

جدير بالذكر أن الحفل كان من تنظيم أسرة النشاط في المدرسة بمشاركة الأستاذ محمد الصنيخ ، والأستاذ سعيد الحمدان ، والأستاذ عمر العيد والأستاذ ، والأستاذ بدر البريك وبإشراف رائد النشاط الأستاذ زياد المنصور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>