“الهاتف الاستشاري”… خدمة تربوية جديد تُدشّنها “منارات الخالدية” للجميع

الزيارات: 366
التعليقات: 0
“الهاتف الاستشاري”… خدمة تربوية جديد تُدشّنها “منارات الخالدية” للجميع
https://www.hasanews.com/?p=6604877
“الهاتف الاستشاري”… خدمة تربوية جديد تُدشّنها “منارات الخالدية” للجميع
الأحساء نيوز

دشنت مدارس منارات الخالدية خدمة تربوية واسترشادية جديدة من نوعها بتفعيل الخط الساخن للهاتف الاسترشادي المجاني الذي يتيح فرصة تواصل يومية بمواعيد ثابتة بين مستشار الإرشاد وعلم النفس الأستاذ سامي نجاتي وبين ولي أمر الطالب لعرض المشاكل التي يواجها الطالب وتعيق تقدمه وتفوقة العلمي وسلوكياته مع الآخرين، حيث يتولي المستشار الرد بنفسة وتقديم طرق علاج تلك المشاكل.

من جانبها، أعلنت إدارة المدارس وبدافع المسؤولية المجتمعية، عن إتاحة الفرصة للاستفادة من الهاتف الاستشاري من أولياء الأمور كافة من خارج المدرسة بكل محافظات المملكة ومحافظة الأحساء على وجه الخصوص، حيث وفرّت إدارة المدرسة الخدمة تلبية للحاجة المُلحة للترابط بين الأسرة والمدرسة لتقديم خدمة تربوية متميزة للطالب، خاصة في هذه الفترة من الدراسة.

يُذكر أن مدارس منارات الخالدية، كانت قد وفّرت للمرة الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية “برنامج الذكاء العاطفي” الذي يُعد البرنامج الأشهر في كافة المؤسسات التعليمية والتربوية. حيث تُقدم إدارة المدرسة البرنامج للطلاب وأولياء الأمور، حيث سيتم تطبيقه على طلاب المرحلة الابتدائية بشكل أولي علي يد مستشار علم النفس والارشاد ا.سامي نجاتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>