احدث الأخبار

لتشجيعهم على القراءة في عمر مبكر .. “خيرية المواساة بالقارة” تُقيم مكتبة للطفل (صور) خبيرة نفسية تحذر: “إنستغرام” يسبب الهوس والاكتئاب للمراهقين الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور)

بعد رحيله المفاجئ .. تعرّف على سبب وفاة عبدالله الشريدة

الزيارات: 1779
التعليقات: 0
بعد رحيله المفاجئ .. تعرّف على سبب وفاة عبدالله الشريدة
https://www.hasanews.com/?p=6604856
بعد رحيله المفاجئ .. تعرّف على سبب وفاة عبدالله الشريدة
محليات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر أن وفاة عبدالله الشريدة مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وناديي القادسية والهلال السابق، إثر أزمة قلبية تعرض لها عقب انتهائه من صلاة المغرب الاثنين.

وبدأ الشريدة مشواره الرياضي مع القادسية منذ موسم 1988 وحتى 1995، قبل أن ينتقل إلى الهلال في صيف 1995، ومثّله لمدة 10 مواسم، ثم انتقل للخليج وشارك معه في موسم واحد، وخاض اللاعب الدولي مع المنتخب السعودي الأول 12 مباراة دولية.

وودّع الشريدة المولود في العام 1969 الملاعب في العام 2005، بحفل اعتزال بسيط، واشتهر بقوته وإخلاصه في الملاعب وكان آخر ما قاله عن الوسط الكروي هي تهنئة نادي الهلال باحتلال صدارة جدول ترتيب الدوري بعد فوزه على الاتفاق يوم السبت الماضي.

وكان نادي الهلال قد أعلن أن الصلاة على جثمان لاعبه الراحل عبدالله الشريدة ستقام بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء في جامع الفرقان بالدمام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>