احدث الأخبار

من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات شاهد .. “ولي العهد” يصطحب “الرئيس الروسي” بجولة في حي “الطريف التاريخي” “الفتح” يختتم معسكر الشارقة .. و هذا ما قاله “فيريرا” في أول مران تدريبي لـ”النموذجي”

بعد رحيله المفاجئ .. تعرّف على سبب وفاة عبدالله الشريدة

الزيارات: 1346
التعليقات: 0
بعد رحيله المفاجئ .. تعرّف على سبب وفاة عبدالله الشريدة
https://www.hasanews.com/?p=6604856
بعد رحيله المفاجئ .. تعرّف على سبب وفاة عبدالله الشريدة
محليات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر أن وفاة عبدالله الشريدة مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وناديي القادسية والهلال السابق، إثر أزمة قلبية تعرض لها عقب انتهائه من صلاة المغرب الاثنين.

وبدأ الشريدة مشواره الرياضي مع القادسية منذ موسم 1988 وحتى 1995، قبل أن ينتقل إلى الهلال في صيف 1995، ومثّله لمدة 10 مواسم، ثم انتقل للخليج وشارك معه في موسم واحد، وخاض اللاعب الدولي مع المنتخب السعودي الأول 12 مباراة دولية.

وودّع الشريدة المولود في العام 1969 الملاعب في العام 2005، بحفل اعتزال بسيط، واشتهر بقوته وإخلاصه في الملاعب وكان آخر ما قاله عن الوسط الكروي هي تهنئة نادي الهلال باحتلال صدارة جدول ترتيب الدوري بعد فوزه على الاتفاق يوم السبت الماضي.

وكان نادي الهلال قد أعلن أن الصلاة على جثمان لاعبه الراحل عبدالله الشريدة ستقام بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء في جامع الفرقان بالدمام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>