بحضور “الجعفري” … بحث “محجوزات أرامكو” في اجتماع موسع مع مسؤولي الأحساء

الزيارات: 911
التعليقات: 0
بحضور “الجعفري” … بحث “محجوزات أرامكو” في اجتماع موسع مع مسؤولي الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6604798
بحضور “الجعفري” … بحث “محجوزات أرامكو” في اجتماع موسع مع مسؤولي الأحساء
حسن العلي

ضمن الاجتماع التعريفي بأعمال ارامكو السعودية لتطوير حقول الزيت والغاز وإجراءات السلامة المطلوب إتباعها لتحسين مستوى التعاون والإجتماع مع كبار مسؤلي الجهات الحكومية بمحافظة الأحساء والذي عقد صباح هذا اليوم برعاية سعادة وكيل محافظة الاحساء الاستاذ معاذ بن ابراهيم الجعفري.

وجاءت المحاور التي تمت الإستجابه لها والاستفسار عنها وهي محجوزات أرامكو وتداخلها مع المواقع الزراعية، وإعطاء الردود بشكل متسارع مما يسهل تلك الأعمال في مده زمنية أقل.

وقام سعادة وكيل المحافظة وممثل ارامكو بتكريم سعادة مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس ابراهيم بن خليل الخليل من ضمن الجهات المشاركة بهذا الاجتماع التعريفي .

كما قدم المهندس ابراهيم الخليل شكره لشركة أرامكو السعودية على كل الجهود المبذولة والمساعي الحثيثة من أجل تطوير وتسهيل الإجراءات والتي تصب جميعها في خدمة الوطن والمواطن ، واثنى على العرض المميز الذي قدمته الشركة الرائدة بالصناعة البترولية والمعايير العالمية بالسلامة والحفر وعمليات الحجز للمناطق المطلوبة لاعمال الشركة وسبل حمايتها والتعدي عليها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>