200 معلم في ملتقى منسقي الموهوبين بتعليم الأحساء

الزيارات: 438
التعليقات: 0
200 معلم في ملتقى منسقي الموهوبين بتعليم الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6604642
200 معلم في ملتقى منسقي الموهوبين بتعليم الأحساء
الأحساء نيوز

تحت رعاية المساعد للشؤون التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى نفذت إدارة الموهوبين الملتقى التربوي السنوي لمنسقي الموهوبين 1441 هـ حيث حضر أكثر من 200 منسق الموهوبين من مدارس المحافظة  .

و قد تضمن برنامج ملتقى منسقي الموهوبين 3 جلسات ، حيث افتتحت الجلسة الأولى بكلمة مدير إدارة الموهوبين الأستاذ عبدالله بن حمدان السبيعي رحب فيها بالحضور وقد استعرض السبيعي انجازات إدارة الموهوبين خلال العام الدراسي الماضي ، كما حث منسقي الموهوبين على الاستمرار في العمل و التطوير في برامج الموهوبين بما يحقق رؤية المملكة 2030 م .

و في نهاية كلمته ثمن الأستاذ عبدالله جهود منسقي الموهوبين على ما بذلوه من إنجازات ملموسة في مختلف برامج الموهوبين مقدما لهم شكره الجزيل  ، ثم بعد ذلك ألقى مشرف الموهوبين الدكتور خالد البريكان محاضرة عن برنامج فصول الموهوبين مستعرضا فيه شروط و ضوابط تنفيذ برنامج فصول الموهوبين في مدارس التعليم و في ختام المحاضرة استعرض البريكان إنجازات برنامج فصول الموهوبين على مدى أربع سنوات دراسية.

كما قدم الدكتور خالد عرضا مفصلا لمهام منسق الموهوبين من خلال سجل منسق الموهوبين ، ثم ألقى مشرف الموهوبين الأستاذ عبداللطيف المذن محاضرة عن برنامج التسريع استعرض فيها شروط و وضوابط ترشيح الطلاب الموهوبين لبرنامج التسريع مؤكدا على الإيجابيات التي يسهم برنامج التسريع في تطوير قدرات الطلاب الموهوبين الذين تحققت فيهم شروط برنامج التسريع  ، كما قدم مشرف الموهوبين مبارك الفرحان في الجلسة الأولى محاضرة عن برنامج الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ” إبداع ” والتي استعرض فيها أبرز ملامح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>