احدث الأخبار

بالصور.. مُذكرة تفاهم تجمع “شركة الأحساء للسياحة” و”جمعية الثقافة والفنون”

الزيارات: 635
التعليقات: 0
بالصور.. مُذكرة تفاهم تجمع “شركة الأحساء للسياحة” و”جمعية الثقافة والفنون”
https://www.hasanews.com/?p=6604611
بالصور.. مُذكرة تفاهم تجمع “شركة الأحساء للسياحة” و”جمعية الثقافة والفنون”
أحمد السنني - الأحساء نيوز

في إطار سعيها لتنمية البرامج الثقافية والفنية بمحافظة الأحساء، وقعت شركة الأحساء للسياحة و الترفيه، مساء أمس الأحد، ممثلة بالأستاذ وليد بن حسن العفالق مذكرة تفاهم مع الجمعية العربية السعودية للثقافة و الفنون ممثلة بالأستاذ علي عبدالرحمن الغوينم.

وتأتي مذكرة التفاهم لإطلاق حزمة من البرامج الثقافية والفنية لزيادة التنوع الثقافي بمحافظة الأحساء ودعم الفنون والبرامج الثقافية المميزة للجمعية.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ وليد العفالق في كلمته خلال الحفل: “نفخر نحن شركة الاحساء للسياحة و الترفيه في هذه الليلة و بعد مضي ٣ اعوام على افتتاح هذا الصرح الثقافي و الحضاري و التاريخي مشروع تطوير جبل القارة الذي طورته و عملت على تشغيله شركة الاحساء للسياحة و الترفيه تدشين شراكة استراتيجية مع الجمعية العربية السعودية للثقافة و الفنون بالاحساء وهي جمعية غنية عن التعريف لها باع من العطاء المتواصل في نشر الثقافة و الفنون بهوية عربية احسائية .

وتابع: “وحرصاً منا على تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠م و دعم لبرامج المسوؤلية الاجتماعية في المنظومات السياحية و الاجتماعية بادرنا باطلاق اتفاقية تعاون مشتركة و ذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية العربية السعودية للثقافة و الفنون”.

يذكر أن شركة الأحساء للسياحة والترفيه تعمل على إبراز محافظة الأحساء في المجالات السياحية والثقافية والترفيهية، حيث تعتبر الجهة الأكبر بمحافظة الأحساء لدعم المناشط السياحية الثقافية، وفق برامج متنوعة تبرز محافظة الأحساء بالشكل اللائق لها .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>