تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… 300 فلبيني يُبادرون لتنظيف “شاطئ العقير” بالأحساء

الزيارات: 871
تعليقان 2
بالصور… 300 فلبيني يُبادرون لتنظيف “شاطئ العقير” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6604571
بالصور… 300 فلبيني يُبادرون لتنظيف “شاطئ العقير” بالأحساء
قسم التحرير

شارك نحو ” 300 شخص من الجنسين ” من الجالية الفلبينية في تنفيذ حملة تطوعية لتنظيف شاطئ العقير بالاحساء في مبادرة مجتمعية منهم تقديراً وعرفاناً لما تقدمه المملكة من إسهامات جليلة لمختلف دول العالم بصفة عامة ولجمهورية الفلبين على وجه التحديد ، وتم استقبال الوفد من قبل منسوبي بلدية العقير يتقدمهم رئيس البلدية المهندس راشد المسلمي في مخيم الأمانة ، حيث تم تقديم لوازم ومعدات النظافة لهم بالإضافة الى أدوات السلامة والاسعافات الأولية ووجبة غذائية .

وشهدت الحملة توزيع المشاركين الى 3 مجموعات لتنظيف الشاطئ بطول 3 كيلو متر و عرض ٢٠٠ متر ، وتطلع المشاركون في هذه الحملة الى الاسهام في توجيه رسالة لقاصدي شاطئ العقير والشواطئ عموماً بأهمية الاسهام والحرص على نظافتها والمحافظة على البيئة والمرافق الترفيهية .

وفي ختام الحملة نقل رئيس بلدية العقير المهندس راشد المسلمي شكر وتقدير أمين الاحساء المهندس عادل الملحم لافراد الجالية الفلبينية المشاركين في هذه المبادرة التطوعية الحضارية ، كمااكد على عمق روابط الصداقة بين شعبي المملكة وجمهورية الفلبين ، موضحاً ان شاطئ العقير يعد من احد اهم شواطئ المنطقة والمملكة في ظل مايشهده من دعم واهتمام من لدن قيادتنا الرشيدة – يحفظها الله –  وتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية فيه .

بدوره ذكر منسق تنفيذ الحملة للجالية الفلبينية ان هذه المبادرة التطوعية والتي يسعون ويهتمون بتنفيذها في كل عام ، انما هي تأتي للتأكيد على دور الفرد والمجتمع بالاهتمام بنظافة الشواطئ  والبيئة من حولنا ، وكذلك الاسهام بالتوعية بأهمية المشاركة المجتمعية في المحافظة على نظافة الشواطئ والمرافق الخدمية بصفة عامة .

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    كفو بوفلبن احسن مالي ياكل و …… في الماعون

  2. ١
    عيثان

    مشاء الله عليهم .. صارت الجاليه الفلبنية في الاونه الاخير اكثر نشاطا من قبل من الناحيه المجتمعيه .. كثرت مبادراتهم الجميله
    قبل فترة منظفين كورنش الخبر
    العام الماضي شفتهم في بحيره الاصفر ينظفون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>