احدث الأخبار

بحضور ١٢٠ قائد مدرسة … العدالة يدشن برنامج للشراكة مع مدارس “تعليم الأحساء” بالصور و أمام ممثلي 30 دولة حول العالم .. هكذا استعرضت الأحساء تراثها في اليابان من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات

بهدف الدقيقة الأخيرة “الرائد” يُحرم “الفتح” من الانتصار الأول بدوري المحترفين

الزيارات: 488
التعليقات: 0
بهدف الدقيقة الأخيرة “الرائد” يُحرم “الفتح” من الانتصار الأول بدوري المحترفين
https://www.hasanews.com/?p=6604415
بهدف الدقيقة الأخيرة “الرائد” يُحرم “الفتح” من الانتصار الأول بدوري المحترفين
محمد البن حمد

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الفتح أمام ضيفه الرائد والتي جرت الجمعة لحساب الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح لاعب الرائد ماركو بيريز النتيجة في الدقيقة 29 قبل أن يتعادل الفتح سريعًا عن طريق ميتشل تي فريدي في الدقيقة 34 فيما تقدم علي الزقعان لأصحاب الأرض في الدقيقة 41.

وفي الدقيقة 90+1 عادل الرائد النتيجة من ركلة جزاء تصدى لها المغربي محمد فوزيز.

وبتلك النتيجة حصد الفتح أول نقطة له هذا الموسم في المركز السادس عشر، فيما ارتفع رصيد الرائد لـ 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>