احدث الأخبار

بحضور ١٢٠ قائد مدرسة … العدالة يدشن برنامج للشراكة مع مدارس “تعليم الأحساء” بالصور و أمام ممثلي 30 دولة حول العالم .. هكذا استعرضت الأحساء تراثها في اليابان من أندر صقور العالم .. تعرّف بالفيديو على الصقر “ألفا” الذي أهداه “بوتين” للملك سلمان بعد رحلة علاجية .. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا صنعت خصيصا له .. تعرف على “أوروس” سيارة بوتين التي رافقته في زيارته للمملكة مهلة لإلزام “ورش صيانة السيارات” و “البنشر” بتوفير وسائل “الدفع الإلكتروني” بالصور… الرياض تستقبل “رئيس فلسطين” و”رئيس وزراء باكستان” اختبار تحريري لمسابقة موهوب للنشاط الطلابي بتعليم الأحساء عمرها 30 ألف سنة .. هذه هدية بوتين للأمير محمد بن سلمان مصرع وإصابة ٤ أشخاص بـ”حادث تشغيلي” في الجبيل بأداء غير مُقنع .. التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخب السعودي وفلسطين مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات

تقنية الأحساء للبنات تختتم فعاليات برنامج “موهبتي”

الزيارات: 428
التعليقات: 0
تقنية الأحساء للبنات تختتم  فعاليات برنامج “موهبتي”
https://www.hasanews.com/?p=6604368
تقنية الأحساء للبنات تختتم  فعاليات برنامج “موهبتي”
هدى النعيم - الأحساء نيوز

انطلاقاً من أهداف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي ترمي إلى إعداد وتدريب المتدربة للقيام بالأعمال المهنية اختتمت وحدة الإرشاد الطلابي بإشراف المرشدة الطلابية ا. خلود العنزي بالتعاون مع متدربات الكلية يوم الخميس الموافق 4/2/1441هـ، برنامج موهبتي.

البرنامج يهدف إلى تطوير مواهب وقدرات المتدربات في مختلف المجالات المهارية وصقلها لتعود عليهن بالنفع والفائدة والذي استمرت مناشطه يومان.

 هذا وقد تضمن البرنامج عدد من الفعاليات منها: ورشة الابتكار التي تناولت مفهوم الابتكار وعرض بعض الأفكار الابتكارية كالسوار الآمن والكرسي الموفِر، كذلك ورشة حكاية عدسة تضمنت كيفية التقاط الصور، الإضاءة والزاوية المنتقاة اثناء الالتقاط وكيفية معالجتها.

لتُختتم ورش اليوم الأول بورشة محاسن الرؤى لتعليم الرسم والخط العربي، التي تضمنت أنواع الخطوط العربية ومزايا كل خط من الخطوط.

في حين اُختتم برنامج يوم الخميس بتنفيذ ورشتي الفن الأوريجامي وفن تصميم الفوتوشوب.

الجدير بالذكر بأن عدد المستفيدات قد بلغ من الورش ما يقارب الـــ239 متدربة، لوحظ خلالها استمتاع المتدربات بتنمية مواهبهن في الورش، حيث اتجهت كل متدربة للمجال الملامس لميولها واهتمامها ليكون ذلك فرصة لتسليط الضوء على جانب من مهارات المتدربات و هواياتهن المختلفة.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>