احدث الأخبار

منسوبي مركز شرطة “الصالحية” يحتفون بزميلهم “المبارك”

الزيارات: 1355
التعليقات: 0
منسوبي مركز شرطة “الصالحية” يحتفون بزميلهم “المبارك”
https://www.hasanews.com/?p=6604358
منسوبي مركز شرطة “الصالحية” يحتفون بزميلهم “المبارك”
عبدالله التركي - الأحساء نيوز
تكريماً وعرفناً لمن بذلوا كل جميل ورهنوا أرواحهم وحياتهم فداءً للدين و الوطن… أقام  منسوبي مركز شرطة الصالحية بالأحساء حفل تكريم لزميلهم المتقاعد رئيس رقباء عبدالمنعم بن سلمان المبارك.
وعن ذلك  أعرب المحُتفى به عن بالغ شكره وتقديره لمدير المركز ولزملاءه على هذا التكريم سائلين المولى عز وجل  أن  يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وأن يحفظ سمو وزير الداخلية وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا وبلاد المسلمين.
بدوره مدير مركز شرطة الصالحية الرائد صنهات العتيبي عبر عن شكره عرفانه لرئيس الرقباء المتقاعد عبدالمنعم المبارك  على جهوده المبذولة والمميزة طيلة فترة عمله والمُنصبة لخدمة الدين والمليك والوطن متمنياً له الصحة والتوفيق في جميع نواحي حياته، كما قدم شكره وعرفانه لجميع منسوبي المركز على مشاركتهم  في هذا التكريم، وللرقيب أول جهاد بن خليفة العنزي على إعداد هذا الحفل.
كان ذلك بحضور كلاً من  العقيد عبدالله حسن الفهادي مدير مركز مريطبة والعقيد أمين خالد الملحم مدير التموين بشرطة الأحساء، والرائد صنهات بن حمود العتيبي مدير مركز شرطة الصالحية والرائد ناصر بن علي اليامي  والنقيب حران محمدالمري نائب مدير مركز شرطة الصالحية والنقيب محمد إبراهيم الوحيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>