عاجل

حتى هذه الساعة … أمطار متوسطة إلى غزيرة تشهدها “الأحساء” ومدن الشرقية

“الشدي” يدشن كتابه “التوظيف الهادف للإذاعة المدرسية”

الزيارات: 556
1 تعليق
“الشدي” يدشن كتابه  “التوظيف الهادف للإذاعة المدرسية”
https://www.hasanews.com/?p=6604311
“الشدي” يدشن كتابه  “التوظيف الهادف للإذاعة المدرسية”
سعود المرشد

دشن الكاتب الأستاذ خالد بن فهد الشدي إصداره الجديد بعنوان( التوظيف الهادف للإذاعة المدرسية) وذلك في احتفائية خاصة أقامها مكتب تعليم شمال الأحساء ، برعاية مدير المكتب الأستاذ خالد بن حمد السليم ، وبحضور مساعديه وجميع منسوبيه من الأساتذه المشرفين ، وبحضور بعض من قادة المدارس وزملاء الكاتب وبعض الطلاب . وذلك يوم الأربعاء الثالث من شهر صفر لعام 1441هـ .

وعلق مدير مكتب تعليم شمال الأحساء الأستاذ خالد حمد السليم أن هذا الكتاب هو نتاج خبرة ميدانية يجب استثمارها الاستثمار الأمثل لاثراء الميدان التربوي ، كي يعود بالنفع على أبنائنا الطلاب واكتشاف مواهبهم وصقلها . وأن المكتب يدعم الكتاب والمثقفين الذين يضيفون للعملية التعليمية من طلاب ومعلمين ومشرفين ، وقال يوجد في مدارسنا الكثير من المواهب والقدرات تحتاج إلى الدعم والتحفيز ، فلنتكاتف جميعاً ونشحذ الهمم للأخذ بأيديهم نحو القمة .

وعلق الكاتب ( الشدي) في كلمته أن دور الإذاعة المدرسية كبير جداً في تنمية مهارات الطلاب ، فالإذاعة هي واجهة المدرسة ونافذة للطالب يستطيع من خلالها إبراز مالديه من مواهب وقدرات ، وذكر أن مواجهة الجمهور منذ الصغر تكسب الطالب ثقة عالية بنفسه وقدراته .

وقد شرع ( الشدي) في تأليف هذا الكتاب مطلع 2017 م ، بعد خبرة ميدانية اكتسبها خلال اشرافه على الإذاعة المدرسية وريادة النشاط ، ومايميزه هو خروجه الدائم عن المألوف وتغيير الروتين في الإذاعة المدرسية خلال بعض برامجه الإذاعية مثل برنامج ( آباؤنا يقدمون إذاعتنا) حيث قدم أولياء الأمور الإذاعة المدرسية وقيادة الاصطفاف الصباحي ما كان له أثر عظيم وذكرى خالدة في نفوس أبنائهم .

هذا الكتاب يعد الكتاب الثاني للشدي بعد إصدار كتابه الأول ( العمل التطوعي عطاء ونماء) والذي دشنه العام الماضي 1440 هـ .
وقدم الكاتب شكره لقيادة المدرسة وزملائه المعلمين وأبنائه الطلاب للتعاون المثمر . وشكر مدير مكتب تعليم شمال الأحساء الأستاذ خالد حمد السليم وجميع منسوبي المكتب ، وكل من حضر حفل التدشين وكل من شارك وبارك .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كتاب ( التوظيف الهادف للاذاعة المدرسية )
    وفقكم الله ولكن لو سمي النشاط الهادف للاذاعة المدرسية لكان افضل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>