تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. رعاية “٨٩” عريس في سنة أولى زواج خلال “أسبوع الوطن”

الزيارات: 612
التعليقات: 0
بالصور .. رعاية “٨٩” عريس في سنة أولى زواج خلال “أسبوع الوطن”
https://www.hasanews.com/?p=6604234
بالصور .. رعاية “٨٩” عريس في سنة أولى زواج خلال “أسبوع الوطن”
قسم التحرير

ضمن برامجها في رعاية الأسرة ولمدة يومان، أقامت الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء (رعاية ) برنامج سنة أولى زواج وذلك في مجلس أسرة السادة آل هاشم بالأحساء.

وقد اشتمل البرنامج على عدة جوانب منها الجانب النفسي والشرعي والصحي والاجتماعي والاقتصادي وقدم البرامج في اليوم الأول المستشار الأسري الدكتور يوسف الرويشد، وفي اليوم الثاني المستشار الأسري الأستاذ عبدالله الصقر.

وفي أسبوع الوطن بلغ عدد العرسان في البرنامج ٨٩ عريساً، حيث تم اختيار العدد بناء على رقم اليوم الوطني السعودي و تقسيمهم إلى مجموعات سميت كل مجموعه باسم لمشاريع سعودية قادمة (القمة، طويق،جبل عمر ، الهمة، طنطورة، الرؤية، القدية، نيوم، هايبرلوب، الدرعية، العُلا، جادة السعودية) . وقد تم خلال البرنامج الحديث عن أول سنة زواج و ما يترتب عليها من استعدادات وتفاهم بين الزوجين من عدة نواحي .

الجدير بالذكر أن إقامة مثل هذه البرامج تعد نقلة في التعاون المثمر بين مجالس الأسر في الأحساء و الجمعيات الخيرية . حيث أنها باكورة الفعاليات في مجالس الأسر، فيما أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ ناصر النعيم بأن الجمعية ستقيم عدة أنشطه أخرى في مجالس أسرية أحسائية أخرى خلال الفترة القادمة .

وفي نهاية البرنامج تحدث الشيخ أحمد السيد الهاشم المدير التنفيذي لمجلس أسرة السادة آل هاشم حيث رحب بالجميع في مجلس الاسرة وقال انه شرف لنا أن نستضيف مثل هذه البرامج الرعوية الخيرية وحث على الزواج وحسن العشرة الزوجية .

وفي الختام تم تكريم الشركة الداعمة للبرنامج حيث استلم الدرع التكريمي المقدم من الجمعية مندوب الشركة الأستاذ إبراهيم الرميح، فيما استلم الدرع التكريمي لأسرة السيد الهاشم الشيخ أحمد السيد الهاشم .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>