تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

لصالح مؤسسة الري..

“تقنية الأحساء” تختتم برنامج صيانة وتركيب الصمامات بنظام SCADA

الزيارات: 489
التعليقات: 0
“تقنية الأحساء” تختتم برنامج صيانة وتركيب الصمامات بنظام SCADA
https://www.hasanews.com/?p=6604226
“تقنية الأحساء” تختتم برنامج صيانة وتركيب الصمامات بنظام SCADA
راكان المبارك

شهد عميد الكلية التقنية بالأحساء سعد بن عبدالرحمن اليمني ختام برنامج “صيانة وتركيب الصمامات  ” لمنسوبي المؤسسة العامة للري والذي استمر لمدة خمسة أيام بواقع 20 ساعة تدريبية معتمدة بتنظيم الإدارة العامة للتدريب التقني و المهني بالمنطقة الشرقية  .

وأكد عميد الكلية سعد اليمني في الكلمة التي ألقاها للمشاركين بأن الكلية تسعد بمثل هذه الشراكات التدريبية والتطويرية من خلال تصميم وتنفيذ دورات فنية وتقنية وتخصصية للموارد البشرية العاملة في المؤسسة العامة للري .

 كما دعا اليمني جميع الجهات القطاعات الحكومية والخاصة  الاستفادة من البرامج التدريبية والتطويرية التي يقدمها مركز خدمة المجتمع بالكلية لتدريب وتطوير الفنيين العاملين وتأهيل الكوادر الوطنية الجديدة.

من جانبه أشار مدير خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية ضيف الله العبدالقادر بأن  البرنامج شارك فيه 10 فنيين من منسوبي المؤسسة العامة للري واشتمل على صيانة الصمامات بإشراف الدكتور إبراهيم بن صميده ، والتحكم الآلي في الصمامات بنظام SCADA  بإشراف  الدكتور محمد مشيري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>